Search
Close this search box.

تقريباً نصف مالكي سيارات تويوتا GR سوبرا يطلبون هذه المواصفة

سيارات تويوتا GR سوبرا

حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن قيام نصف مالكي سيارات تويوتا GR سوبرا تقريباً بطلب مواصفة اختيارية توفرت على موديلات 2023 من هذه السيارة الرياضية اليابانية .

عندما أعلنت شركة تويوتا اليابانية لأول مرة عن عودة سيارات سوبرا ، لم تخطط لتقديم ناقل حركة يدوي ( قير عادي التبديل ) ، ومع ذلك أقنع احتجاج المتحمسين شركة صناعة السيارات اليابانية تقديم خيار ثلاثي الدواسات بعد طلب قير عادي ، وتشير البيانات الجديدة إلى أنه كان من الصواب الاستماع إليهم .

على الرغم من أن ناقل الحركة اليدوي شائع بين المتحمسين للأداء الرياضي ، إلا أن شركات صناعة السيارات ابتعدت عن الاستثمار في إنتاج هذا النوع من علب التروس ، ويبقى في الوقت الراهن مجموعة صغيرة من صانعي السيارات الذين حافظوا على توفير هذا النوع من تبديل القير اليدوي لإرضاء المتحمسين الذين يقولون إن هذا القير يوفر اتصال أوثق مع السيارة التي يتم قيادتها.

قير تويوتا عادي

يمكن اعتبار سيارات تويوتا GR سوبرا واحدة من قصص النجاح بعد توفير مواصفة طلب قير عادي التبديل لها ، لأن ما يقرب من نصف المشترين اختاروا ناقل الحركة اليدوي ، لاستخدام السيارة الرياضية مع هذا القير على الطرق العادية وعلى مضامير السباق .

منذ تقديم ناقل الحركة العادي على سيارة GR سوبرا في عام 2023 مع قير عادي ، أظهر أن 47% من طلب شراء السيارات الجديدة مع قير يدوي التبديل .

تويوتا GR سوبرا

يتم توفير ناقل الحركة العادي من 6 سرعات فقط على نسخة جي ار ( GR ) من سيارات سوبرا الأغلى في التكلفة التي تعتمد على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 382 حصان و 499 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال عدم طلبه اختيارياً تأتي السيارة الرياضية اليابانية مع قير اوتوماتيك زد اف من 8 سرعات .

تم الإعلان عن ناقل الحركة المعني في الربيع الماضي ، وهو عبارة عن وحدة من ست سرعات مقدمة من بي ام دبليو ، ومع ذلك فقد بذلت تويوتا جهداً لتخصيص ناقل الحركة ، وإزالة العناصر غير الضرورية لتقليل الوزن ، وتعديل نسب التروس لمساعدتها على الشعور بالسرعة .

سيارات-2023

بعد الإعلان أن نصف مالكي سيارات تويوتا GR سوبرا جديدة تقريباً يطلبون قير عادي التبديل ، نود تذكيرك بتحدي راس بـ راس جمع بين نيسان زد 2023 ضد تويوتا سوبرا 2023 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع