Search
Close this search box.

تويوتا كراون الجديدة تصبح أكثر غرابة بفضل نسخة مخصصة للطرق الوعرة

سيارة تويوتا كراون الجديدة

تويوتا كراون الجديدة تصبح أكثر غرابة بفضل نسخة مخصصة للطرق الوعرة ترضي عشاق المغامرات في أماكن الطبيعة الخلابة .

فقط عندما كنت تعتقد أن تويوتا كراون مرفوعة أكثر عن الأرض لا يمكن أن تصبح أكثر غرابة ، هنا يأتي المشهد الحقيقي لهذا التخيل مع إصدار خاص جديد للسوق الياباني يعتمد على طراز كراون كروس أوفر ، تستهدف نسخة الطرق الوعرة الأشخاص الذين يحبون الأنشطة الخارجية ، وتتميز بزيادة قدرها 1.0 إنش في الخلوص الأرضي للتضاريس الأكثر وعورة .

صور تويوتا كراون الجديدة

زودت الشركة اليابانية سيارة تويوتا كراون كروس أوفر لاند سكيب ( Toyota Crown Crossover Landscape ) ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، بـ جنوط ثنائية اللون مقاس 18 إنش تحيط بها اطارات مقاس 245/60 R18 لجميع التضاريس ، كما توجد خلفها لوحات لحماية العجلات من الطين حمراء اللون ، تتميز الكسوة الإضافية حول أقواس العجلات بلمسة نهائية غير لامعة ويقال لنا أن تلك الرفارف الزائدة مطلية يدوياً ، توجد ترقية أخرى في الخلف حيث يوجد مقبض قطر ( قلص ) لسحب ما يصل إلى 750 كيلوغرام ( 1653 باوند ) .

اطارات تويوتا كراون الجديدة

مجموعة صور تويوتا كراون الجديدة نسخة لاند سكيب المناسبة للسير على الطرق الوعرة :

تأتي النسخة المحدودة باللون باللون الكاكي الحضري مع لمسات سوداء وتحصل على ضوء ضباب خلفي مثبت بجوار لوحة الترخيص ، ولمزيد من التطبيق العملي يمكن طلب قضبان إضافة حمولة على سقف السيارة اختيارياً ويمكن تركيبه لدى وكيل سيارات تويوتا .

في الداخل ، تمنح تويوتا سيارة كراون كروس أوفر لاند سكيب زخرفة سوداء لامعة مع نقش بالليزر لاسم الطراز على جانب الركاب من لوحة القيادة .

داخلية تويوتا كراون الجديدة

تتوفر تويوتا كراون الجديدة نسخة Landscape المرفعة عن الأرض حصرياً بنظام الدفع الكلي للعجلات AWD ومع نظام ميكانيكي هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 لتر ، وتبلغ تكلفتها في السوق الياباني ما يعادل 45,300 دولار أمريكي أو ما يعادل 169,875 ريال سعودي .

نود تذكيرك : سيارة تويوتا كراون 2024 كروس أوفر تخضع لتجربتنا المفصلة

تُعد سيارة كراون كروس أوفر واحدة من أربع سيارات تحمل شارة كراون تم إطلاقها، جنباً إلى جنب مع سيارة كراون سبورت كروس أوفر الأصغر حجماً ، وسيارة كراون إستيت الأكبر حجماً ( وهي في الواقع سيارة SUV قادمة إلى الولايات المتحدة باسم كراون سيجنيا ) ، وسيارة كراون سيدان التقليدية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع