Search
Close this search box.

تويوتا كورولا كروس 2025 فيس لفت المجددة في أو ظهور رسمي لها

تويوتا كورولا كروس 2025

مع بداية أسبوع جديد سنعرفكم اليوم على شكل سيارة تويوتا كورولا كروس 2025 فيس لفت المجددة في أول ظهور رسمي لها ، حيث تم إطلاقها في تايلاند.

بعد ما يقارب من أربع سنوات على إطلاق سيارة تويوتا كورولا كروس ( Toyota Corolla Cross ) ، نسخة الكروس أوفر المرتفعة عن الأرض من سيارات كورولا ، والتي ظهرت لأول مرة في تايلاند ، سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة اليابانية والتي إطلاق موديل 2025 المجددة منها لأول مرة في العالم في تايلاند أيضاً .

صور سيارة تويوتا كورولا كروس 2025

تتمتع تويوتا كورولا كروس الجديدة بأوجه مختلفة ، اعتماداً على السوق وعلى الفئة ، ويحصل الطراز ذو المواصفات التايلاندية على شبك جديد على شكل ” قرص العسل ” تذكرنا بالتصميم المغزلي الذي تحمله شقيقتها الفخمة سيارة لكزس RX . هناك أيضاً لمحة تصميمة مستمدة من سيارة لكزس TX الفخمة .

نود التنويه : اسعار لكزس TX 2024 سيارة SUV فخمة مع 3 صفوف للركاب

تويوتا كورولا كروس جديدة

لا تزال سيارة كورولا كروس GR سبورت الرائدة في تايلاند تتمتع بواجهة أمامية قديمة ، على الرغم من أن هذا لا يثير قلق الأمريكيين نظراً لأن هذا التجديد لا يُباع في الولايات المتحدة.

وبصرف النظر عن الشبك المعاد تصميمه ، يأتي التصميم الخارجي مزوداً بمصابيح أمامية جديدة مع مصابيح أمامية كريستالية LED ، ومصد أمامي مختلف ، ومرايا جانبية جديدة ، ومصابيح خلفية متجددة ، وتصميم جديد للجنوط . تقدم تويوتا أيضاً خيار لون جديد رمادي يسمى Cement Gray Metallic .

مجموعة صور سيارة تويوتا كورولا كروس 2025 فيس لفت المجددة :

 

قد يهمك : هذه أول سيارة تويوتا كراون كشف في العالم

في الداخل ، تظل المقصورة ، المتوفرة باللون الوردي الداكن الجديد ، مطابقة للطراز السابق ، لكن تويوتا أضافت الكثير من وسائل الراحة الحديثة الجديدة . يتضمن ذلك سقفاً بانورامياً بدون إطار مع مظلة للسقف البانورامي يتم تعديلها كهربائياً وفرامل انتظار إلكترونية ، لتحل محل فرامل الانتظار القديمة التي تعمل بالقدم .

ويستفيد السائق أيضاً من شاشة عرض معلومات السائق TFT الجديدة مقاس 12.3 إنش وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.1 إنش المزودة بتقنية ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو (Android Auto ) لاسلكياً ، ويتوافق هذا الأخير مع شاحن لاسلكي ، والذي نعتقد أنه يجب أن يكون قياسياً في سيارات تويوتا كورولا كروس 2025 فيس لفت المجددة .

داخلية تويوتا كورولا كروس 2025

ومن غير المتوقع حدوث أي تغييرات في مجموعة نقل الحركة ، مما يعني أنه يجب تقديم محركات البنزين 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، أو نظام هايبرد يجمع بين محرك بنزين سعة 1.8 لتر مع محرك كهربائي لمشتري السيارات التايلاندية ، يتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية عبر قير CVT . من غير المرجح أن يصل محرك سعة لترين إلى السوق الأمريكي .

يبدأ سعر سيارة تويوتا كورولا كروس الكروس المجددة من 999 ألف بات تايلاندي أو ما يعادل 27,820 دولار أمريكي أو 104,325 ريال سعودي ، باتباع الجدول الزمني لتويوتا ، يمكننا الحصول على النسخة المجددة من هذا الطراز في العام المقبل إن شاء الله .

شاهد تجربتنا لـ سيارة تويوتا فيلوز جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع