Search
Close this search box.

تويوتا GR كورولا الرياضية تظهر بشكل سريع في فيديو رسمي

ظهرت بعض من ملامح سيارة تويوتا GR كورولا القادمة بشكل تشويقي حماسي ، التي ستمثل فئة سيارة هاتشباك رياضية وأجدد سيارات جازو ريسينج اختصار GR من الصانع الياباني .

استغلت تويوتا أمريكا ( Toyota USA ) قناتها على اليوتيوب لتنشر فيديو دعائي لـ أجدد سياراتها الرياضية تويوتا GR86 2022 ، الفيديو تضمن بشكل سريع لقطات تشويقي خاصة بـ نسخة جديدة قادمة من سيارات كورولا .

هناك لمحتان عن السيارة الجديدة القادمة ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر ، النظرة الأولى في زمن 3:30 دقيقة ، والنظر الثانية الأطول قليلاً تبدأ عند 3:55 دقيقة .

القوا نظرة على تويوتا GR كورولا الرياضية أثناء الترويج لشقيقتها تويوتا GR86 2022 :

تظهر النظرات الخاطفة الجزء الأمامي والخلفي لسيارة جي ار كورولا ( GR Corolla ) المموهة على التوالي ، وتوضح النظرة التشويقية الثانية كيف تضيء المصابيح الخلفية للسيارة القادمة .

وكما ذكرنا في البداية يركز الجزء الأكبر من هذا الفيديو على إبراز GR86 الجديدة ، برفقة زوجاً من أعضاء فريق GR واثنين من المديرين التنفيذيين من تويوتا ليقدموا أفكاراً حو إعلانات خاصة بـ تويوتا GR86 ، حيث يريد قسم GR تسليط الضوء على أداء السيارة وعلبة التروس اليدوية التبديل ، يحاول الأشخاص من تويوتا تركيز الإعلان على الأمور العملية مثل كيف تسهل الكاميرا ركن السيارة ، ضمن الفيديو ظهرت لقطات سريعة لـ كورولا الرياضية القادمة .

تشير بعض الأبحاث عبر الإنترنت إلى أن هذا الفيديو تم تصويره علي الغالب في مركز تشارلز تاون التجاري المغلق في ولاية إلينوي الأمريكية .

أشارت إعلانات شركة تويوتا السابقة إلى احتمالية اعتماد سيارة تويوتا GR كورولا القادمة على محرك G16E-GTS المكون من 3 اسطوانات سعة 1,6 لتر توربو ينتج قوة 268 حصان ، ويستخدم نظام الدفع الرباعي GR Four ، نفس الإعداد موجود في GR ياريس التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار .

تشير جميع التشويقات إلى أن أجدد سيارات تويوتا جازو ريسينج الإنتاجية ستأتي مع قير بوكس عادي التبديل ، وهناك أيضاً إشاعة حول توفير تويوتا لناقل حركة أوتوماتيكي .

ولمن لا يعلم عرضت الشركة مؤخراً سيارة GR ياريس مزودة بقير بوكس أوتوماتيكي من 8 سرعات لتحدي Gazoo Rally Racing Challenge في اليابان ، كان للنموذج أيضاً تعديلات طفيفة على الواجهة الأمامية لتحسين تدفق الهواء إلى مبرد زيت علبة التروس.

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف هل سيتم توفير نسخة GR من كورولا عند إنتاجها في أسواقنا العربية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع