Search
Close this search box.

تويوتا GR كورولا 2024 تُعيد نسخة Circuit بلون أزرق جديد

تويوتا GR كورولا 2024

قبل بداية عطلة نهاية هذا الأسبوع تم الإعلان عن اعادة توفير نسخة Circuit الحصرية على سيارة تويوتا GR كورولا 2024 ، وجلبت معها بعض الميزات الجديدة .

ظهرت Circuit Edition من سيارات تويوتا جي ار كورولا ، الهاتشباك الرياضية ذات الأداء العالي ، لأول مرة خلال العام الماضي ، وتميزت بحصولها على مواصفات إضافية ، على الرغم من كونها مجهزة جيدا إلا أنها كانت سيارة غالية الثمن وتوفر منها 200 نسخة تم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية فقط .

سيارة تويوتا GR كورولا 2024

لكن لدينا اليوم أخبار مفرحة ستعود نسخة Circuit الحصرية لتتوفر على سيارة تويوتا GR كورولا 2024 ، وعادت مع المزيد من المواصفات الجديدة التي تميزها .

أول ما تلاحظه في السيارة الحصرية التي عادت من جديد على موديل 2024 هو الطلاء الخارجي ؛ تستعير Circuit Edition لون Blue Flame المماثل للطلاء الموجود على سيارة تويوتا GR86 و تويوتا كورولا هاتشباك 2024 العادية ، كما حصلت على جنوط BBS جديدة مقاس 18 إنش نفس الموجودة في اصدار Morizo Edition التي تم إيقافه على الأرجح .

اكزوزت تويوتا GR كورولا 2024

أما بالنسبة للهيكل ، تتميز هذه النسخة الخاصة من سيارة 2024 بحصولها على سقف مصنوع من الـ كاربون فايبر ، وجناح خلفي أكبر ، ورسومات سوداء جديدة على الشبك الأمامي الموجود على الصدام يظهر خلفه شعار “GR-FOUR” المختوم .

الترقيات الداخلية أكثر بساطة ولكنها لا تزال أنيقة ، توجد خياطة زرقاء تغطي المقصورة ، من ألواح الأبواب وعجلة القيادة إلى ذراع القير والمقاعد حتى أن هناك شريطاً باللون الأزرق أسفل منتصف مقبض ناقل الحركة يتطابق مع المظهر الخارجي Blue Flame، وفيما يتعلق بالتكنولوجيا أصبح النظام الصوتي المتميز JBL من 8 سماعات متوفر الآن بشكل قياسي على السيارة .

لا يوجد تغييرات ميكانيكية حصلت عليها نسخة Circuit من تويوتا GR كورولا 2024 :

تعتمد هذه السيارة على محرك 3 اسطوانات سعة 1,6 لتر تيربو يولد قوة 300 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD قابل للتعديل ، لا تزال التفاضلات محدودة الانزلاق في الأمام والخلف .

لا توجد معلومات حتى الآن حول سعر تويوتا GR كورولا 2024 نسخة Circuit عندما يتم طرحها للبيع هذا الشتاء ، ولكن نموذج العام الماضي كان يبدأ سعره من 36,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 138,731 ريال سعودي، لذا يتوقع زيادة طفيفة في السعر على موديل 2024 الذي سيصنع منها 1,600 نسخة .

تجربتنا : تويوتا يارس جي ار سيارة رالي تمشي على الشارع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع