Search
Close this search box.

جمس سييرا HD 2024 حصلت على أول اصدار AT4X و نسخة AEV

سييرا 2024

لعشاق القيادة على أصعب أنواع الطرق الوعرة، تم الكشف عن أول اصدار AT4X من سيارة بيك اب جمس سييرا HD 2024 وعن نسخة AEV ، وهي شاحنات جديدة ذات أداء جبار وعالي قادرة على تحمل أقصى أنواع الظروف مع امتلاكها الفخامة التي توفرها علامة جي ام سي ( GMG ) من جنرال موتورز .

طرحت شركة صناعة السيارات الأمريكية مركبتي ؛ سييرا HD AT4X ، و سييرا HD AT4X AEV Edition ، بشكل رسمي قبل أيام من إطلاق جمس كانيون ( GMC Canyon ) يوم الجمعة القادم إن شاء الله .

شاحنات سييرا

أجدد سيارات AT4X من جنرال موتورز تم توفيرها على سيارة بيك اب جي ام سي سييرا جديدة ، وتأتي هذه الشاحنة الجديدة مع قدرة سحب حمولة يصل وزنها إلى 8,391 كيلوغرام ( 18,500 باوند ) ، وتتوفر إما بـ خيار محرك بنزين أو محرك ديزل تيربو سعة 6,6 لتر ، يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات وتعتمدان بالتأكيد على نظام دفع رباعي للعجلات .

صور جمس سييرا HD 2024 نسخة AT4X :

صور سييرا HD AT4X AEV Edition :

تأتي أجدد شاحنات سييرا 2024 مع مواصفات خاصة بالطرق الوعرة مثل نظام تعليق يمكن رفعه حتى 1,5 إنش ( 38 ملم ) ، وقفل تفاضل خلفي ، واطارات جوديير تيريتوري ( Goodyear Territory ) مقاس 35 إنش ، وأذرع تحكم أمامية ، ومفاصل توجيه فريدة ، ولوحة انزلاقية فولاذية أكبر ، ولوحة انزلاقية أمامية من الألومنيوم ، ومخمدات DSSV متعددة الاستخدامات .

يتميز التصميم الداخلي لـ سيارة AT4X جديدة بما تسميه جي ام سي حزمة Obsidian Rush التي تأتي مع مقاعد أمامية تضمن خاصية تدليك ، وتطعيمات من خشب Vanta Ash الأصلي ، ونظام صوتي من Bose مكون من 12 سماعة .

أما نسخة AEV فهي علامة تجارية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بـ جنرال موتورز ومتجذرة بشدة في مشهد الطرق الوعرة ، وتتميز هذه النسخة الخاصة في جمس سييرا 2024 بالإضافة إلى كل ما هو متوفر في سيارات سييرا AT4X بحصولها على المزيد من المواصفات الخاصة بالطرق الوعرة ، مثل مصدات فولاذية تضمن ونش أمامي ، وألواح انزلاقية فولاذية للمهام الشاقة ، وعجلات سالتا الفريدة مقاس 18 إنش ، كما تم العثور على عجلات مماثلة في السيارة الغامضة المغطاة بالمقطورة خلف سييرا HD AT4X AEV Edition كما تُظهر الصور ونشك بأنها شاحنة كانيون AT4X AEV .

ستتوفر جمس سييرا HD 2024 اصدار AT4X و نسخة AEV للبيع خلال خريف 2023 ولا تتوفر معلومات رسمية عن الأسعار في الوقت الراهن .

نود تذكيركم بتجربة قيادتنا الثلاثية برفقة جي ام سي سييرا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع