Search
Close this search box.

جيب افنجر 4xe 2025 تأتي مع نظام دفع رباعي و سسبنشن مرفوع

جيب افنجر 4xe جديدة

تم الكشف رسمياً عن سيارة جيب افنجر 4xe 2025 ، لتحصل هذه النسخة من سيارات افنجر على نظام دفع رباعي ونظام تعليق ( سسبنشن ) مرفوع أكثر .

من الغريب الحديث عن سيارة جيب أمريكية لا تُباع في السوق الأمريكي ، ولكن تم تصنيع افنجر ( Avenger ) ، وهي سيارة كروس أوفر صغيرة لتُباع بشكل خاص في أوروبا. تم الكشف عنها في عام 2022 ، ويتم إنتاجها في مصنع Tychy في بولندا جنباً إلى جنب مع الطرازين الشقيقين ؛ الفا روميو جونيور ، و فيات 600 .

جيب افنجر 4xe 2025

تم تقديم سيارات جيب افنجر فقط مع نظام دفع أمامي للعجلات ، ولكن الآن تم تقديم سيارة 4xe هايبرد جديدة منها تضيف ما يجب أن تتمتع به جميع سيارات جيب وهو نظام الدفع الرباعي للعجلات .

مواصفات سيارة جيب افنجر 4xe 2025

صور جيب افنجر 4xe 2025

تعمل هذه السيارة بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين صغير 3 سلندر سعة 1,2 لتر توربو بقوة 136 حصان ، يحصل على دعم من محركين كهربائيين ، أحدهما في الأمام والآخر في الخلف ، ويولد كل منهما 28 حصان من القوة .

تدعي جيب أن الإعداد الهجين الجديد يتيح للسيارة التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) خلال تسع ثوانٍ ونصف ، وسرعة قصوى تبلغ 195 كم/س ( 121 ميل/س ) .

جيب هايبرد 2025

عند قيادة هذه السيارة الهايبرد الجديدة بسرعات تزيد عن 30 كم/س ( 19 ميل/س ) تعمل دائماً بنظام دفع رباعي للعجلات مع توزيع 50% على المحور الأمامي و 50% على المحور الخلفي .

وتأتي سيارة جيب هايبرد جديدة هذه مع نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات ويزيد ارتفاع الركوب للحصول على خلوص أرضي إضافي قدره 0.4 إنش ، ليبلغ الآن عند 8.26 إنش ، مما يوفر زواية عند الاقتراب 22 درجة ، وعند المغادرة 35 درجة ، مما يجعلها ذات أداء أفضل من سيارة افنجر العادية ذات الدفع الأمامي بالعجلات .

تقول جيب إن الطراز الأكثر قدرة يمكنه عبور المياه حتى عمق 40 سم تقريباً .

تعرف على الفرق بين سيارات جيب جراند شيروكي

كراسي سيارة جيب افنجر 4xe 2025

وضعيات القيادة في سيارة جيب افنجر 4xe 2025 :

  • وضعية الثلج Snow
  • وضعية الرمل والطين Sand & Mud
  • وضعية رياضية Sport
  • وضعية عادية Auto

 

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء إنفاق المزيد على الاطارات الاختيارية المخصصة لجميع التضاريس والتي تناسب بشكل أفضل التعامل مع الأراضي الوعرة .

لقد عززت جيب شكل سيارة افينجر من خلال منح نسخة 4xe مصدات مختلف تحمل لمسة نهائية مقاومة للخدش ، وتأتي السيارة مع قضبان السقف بشكل قياسي ، كما هو الحال مع مقبض القلص الموجود في الخلف . وفي الداخل ، تم تنجيد المقاعد بمادة مقاومة للماء يُقال إنها أقوى بمرتين من ذي قبل ، وتحتوي المقاعد أيضاً على طلاء خاص مما يسهل إزالة البقع والطين .

سيتم طرح نسخة 4xe من طراز افنجر 2025 للبيع في أوروبا في أواخر هذا العام إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع