Search
Close this search box.

جينيسيس تشوقنا لـ أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها

جينيسيس رياضية

شوقتنا شركة جينيسيس ( Genesis ) لـ أجدد سيارة رياضية خارقة كورية لا يمكنك شراؤها ، لتنشر لنا صوراً نجمتها طراز اختباري لن يتم إنتاجه ، كونها السيارة الرابعة التي طورتها العلامة التجارية الفاخرة لـ شركة هيونداي خصيصاً من أجل لعبة الفيديو جران توريزمو ( Gran Turismo ) .

تحمل نجمة هذا الخبر اسم جينيسيس اكس جران ريسر فيجن جران توريزمو ( Genesis X Gran Racer Vision Gran Turismo ) ، وتم الكشف عرسمياً عنها في معرض بوسان للسيارات 2024 في كوريا الجنوبية ، وهي في الأساس نسخة هجومية للغاية من جينيسيس اكس جران بيرلينيتا ( Genesis X Gran Berlinetta ) التي ظهرت خلال أواخر العام الماضي.

مجموعة صور أجدد سيارة رياضية خارقة كورية :

 

تتميز هذه السيارة الاختبارية الجديدة بتصميم أكثر عدواني مع حزمة هوائية عريضة يبرزها جناح خلفي مصنوع من ألياف الكربون ، وتميزها فتحات التهوية والزعنفة المركزية الخلفية عن النسخة الموجهة للطريق .

تحمل السيارة الاختبارية الجديد قوة أكبر حيث قامت جينيسيس بترقية مجموعة نقل الحركة الهايبرد ، لتجمع بين عمل محرك أمامي مثبت في المنتصف V6 سوبر تشارج كهربائي بقوة 870 حصان و 1071 نيوتن متر من عزم الدوران ، تدور بسرعة 10 ألف دورة في الدقيقة ، يعمل معه محرك كهربائي مثبت في الأمام بقوة 670 حصان و 305 نيوتن متر من عزم الدوران ، وينتج من عمل المحركين معاً قوة 1,540 حصان و 1,425 نيوتن متر من عزم الدوران .

نظرة عن قرب على أجدد سيارات بوجاتي 2026

سيارات جينيسيس جديدة

أرقام الأداء هذه تجمل من السيارة الاختبارية الجديدة أقوى بمقدار 469 حصان و 88 نيوتن متر من عزم الدوران من السيارة الاختبارية التي ظهرت العام الماضي من شركة جينيسيس .

كما تم اختيار الطلاء البرتقالية المذهل هذه عمداً لربط السيارة الاختبارية بتشكيلة Magma ، العلامة التجارية الفرعية جديدة من جينيسيس مخصصة للسيارات عالية الأداء ، كما رأينا في الطرازين البرتقاليين ؛ GV60 و G80 . في وقت سابق من هذا العام ، صرح لوك دونكرفولك ، المدير الإبداعي لشركة جينيسيس ، أن موديلات Magma لن تكون قوية مثل منتجات BMW M أو مرسيدس AMG أو اودي Sport .

صور جينيسيس

بالمقارنة مع السيارة الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ، حصلت أجدد سيارة رياضية خارقة كورية على بعض التغييرات في الداخل لتعكس بشكل أفضل موضوع سيارة السباق ، تم تحويل المقصورة إلى مقعد فردي مزود بمقعد حاضن ( bucket seat ) من ألياف الكربون وقفص حماية متكامل بالكامل ، ويوجد الآن المزيد من المقابض والأزرار لضبط الإعدادات المختلفة .

مقود جينيسيس

لم تذكر جينيسيس متى ستكون السيارة متاحة للقيادة في لعبة جران توريزمو ، ولكن هناك تحديث على لعبة فيديو الشهيرة في شهر يونيو لم يصدر بعد ، على الرغم من أن شهر يوليو سيبدأ خلال أيام معدودة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع