Search
Close this search box.

خدمة صف السيارات الآلي مع مرسيدس EQS في فندق انتركونتيننتال LA

سنستعرض معكم اليوم فيديو يوضح بشكل مفصل كيف يتم استخدام خدمة صف السيارات الآلي مع مرسيدس EQS في فندق انتركونتيننتال لوس أنجلوس في أمريكا .

قبل مشاهدة الفيديو الذي يوضح كيفية استخدام أجدد تقنيات سيارات مرسيدس بنز نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة طراز مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) ، ضمن برنامج تغطية خاصة ، ووصفها بأنها أكثر سيارات مرسيدس 2022 تطوراً تمتلك كل أسلحة الدمار الشامل ضد الأعداء .

شاهد الفيديو الذي يظهر إلى أين تذهب خدمات تقنيات السيارات الجديدة :

تعاونت مرسيدس و بوش مع فندق إنتركونتيننتال لوس أنجلوس داون تاون من أجل تقديم خدمة صف السيارات الآلي ، لم تُظهر التكنولوجيا قدرة EQS على قيادة نفسها فحسب ، بل أظهرت أيضاً قدرة النظام على العمل جنباً إلى جنب مع المركبات العادية والبشر .

قال الدكتور كاي ستيبر ( Kay Stepper ) ، نائب الرئيس الأول للقيادة الآلية ومساعدة السائق في شركة بوش أمريكا الشمالية : ” يُظهر العرض التوضيحي في فندق إنتركونتيننتال لوس أنجلوس داون تاون كيفية عمل تقنية ركن السيارات الآلية في بيئة عمل فندقية حيث كانت تتحرك السيارات الذاتية وغير الذاتية جنباً إلى جنب مع حركة مرور المشاة ، يتيح لنا ذلك الغوص في ديناميكيات تطوير ونشر هذه التقنيات باستخدام سيارات EQS لإظهار كيف تستمر التكنولوجيا الآلية في المضي قدماً ” .

النظام بسيط للغاية ويسمح للسائق بالخروج من السيارة وفتح تطبيق هاتف ذكي وإرسال السيارة بعيداً إلى ساحة الانتظار ، يتفاعل التطبيق مع المستشعرات في ساحة الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أماكن متاحة أو ما إذا كان السائق قد حجز مكاناً للركن مسبقاً ، ثم يتوقف نظام EQS عن العمل ويجده .

عندما يريد السائق استعادة سيارته ، يمكنه ببساطة أن يطلبها ويلتقي بها في الموقع المحدد ، تروج مرسيدس للتكنولوجيا على أنها توفر الوقت الذي يمنع المالك من الاضطرار إلى البحث بلا نهاية عن أماكن وقوف السيارات ، كما أنه يجعل ركن السيارة أسهل ، لأنه لا يهم السائق حقًا مدى بعد مكان وقوف السيارات عن الباب .

قال ستيبر: ”تعد المناورات منخفضة السرعة جزءاً من الفرصة الشاملة للتكنولوجيا الآلية ، وتجعل التكنولوجيا خدمة صف السيارات الآلي المستهلكين مرتاحين لكيفية عمل التكنولوجيا الذاتية وكيف يمكن أن تفيدهم ” .

تستخدم تقنية الركن الذاتي نظام INTELLIGENT PARK PILOT المتوفر في EQS وتقول مرسيدس إنها ستجعل مرائب وقوف السيارات قادرة على استيعاب المزيد من المركبات ، نظراً لأنها لأن السيارة وقت استخدام هذه التقنية لا تحتاج إلى مكان متسع كونها لا تتطلب فتح أبوابها .

كان العرض التوضيحي مثالاً لما يسميه صانع السيارات تجربة السيارة المستقبلية لعملائها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع