Search
Close this search box.

داخلية سيارة كاديلاك اوبتيك 2025 ظهرت لأول مرة

كاديلاك جديدة من الداخل

لقد ظهرت داخلية سيارة كاديلاك اوبتيك 2025 جديدة كلياً لأول مرة بشكل رسمي ضمن صور نُشرت على الانترنت .

بعد تقديم صورتين فقط تُظهران الشكل الخارجي لـ اوبتيك ( Optiq ) أرخص سيارة كهربائية بالكامل من شركة كاديلاك ( Cadillac ) الأمريكية ، حصلنا اليوم على صور تُظهر داخلية واحدة من أجدد سيارات كاديلاك 2025 .

كاديلاك اوبتيك 2025

قدمت شركة كاديلاك حتى الآن 5 سيارات كهربائية بالكامل :

كاديلاك اوبتيك

صور داخلية سيارة كاديلاك اوبتيك 2025 :

كشفت كاديلاك النقاب عن التصميم الداخلي لـ سيارة اوبتيك الكهربائية الجديدة كلياً قبل إطلاق السيارة في وقت لاحق من هذا الشهر في معرض بكين للسيارات ، الذي سيقام في الفترة من 25 ابريل الحالي إلى 4 مايو . وتمزج المقصورة بين العناصر الفاخرة التقليدية والتقنيات الحديثة ، تماماً مثل شقيقتها سيارة كاديلاك ليريك . تستعير اوبتيك العديد من عناصر التصميم والزخرفة من شقيقتها الأكبر ، مثل عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع وشاشة العرض الكبيرة التي تدمج بين شاشة العدادات للسائق وشاشة المعلومات والترفيه تحت قطعة واحدة من الزجاج ، تذكرنا بـ شاشة LED المتوفرة في سيارة ليريك يبلغ حجمها 33 إنش .

داخلية كاديلاك جديدة

بفضل مقبض القير الدوار وحاملات الأكواب المزدوجة ، يشبه الكونسول الوسطي في سيارة 2025 تلك الموجودة في كاديلاك ليريك 2024 ، ومع ذلك فقد تم رفع وحدة التحكم في نجمة هذا الخبر سيارة كاديلاك الأصغر والأرخص من ليريك لتوفير انطباع بأنها عائمة ، تشبه فتحات الهواء الرفيعة أيضاً تلك الموجودة في ليريك ، ستجد أسفلها أزرار تحكم في المناخ وصندوق تخزين مفتوح مزود بإضاءة محيطة .

شاشة كاديلاك 2025

في هذه الصور المبكرة ، تتم معاينة نظامين للألوان ، يتناسب التنجيد الجلدي ذو لون البني الدافئ بشكل جميل مع السجاد الأسود ولوحة القيادة وبطانة السقف ، مما يوفر تأثيراً فخماً ومريحاً ، يتميز الكونسول الوسطي بلمسات خشبية لامعة ، ولكن معظم اللمسات إما ظل من اللون الفضي أو الأسود اللامع .

يعتبر الجلد ذو اللون الرمادي الفاتح مع اللمسات الداخلية باللون الأزرق أكثر نضارة وحيوية ، وهناك لوح قيادة باللون الأزرق الزاهي مع لمسات من ألياف الكربون . بشكل عام ، إنها مقصورة قيادة جذابة للغاية تكمل المظهر الخارجي الأنيق لـ اوبتيك الذي تم الكشف عنه في نوفمبر .

استعرضنا ضمن هذا الخبر شكل داخلية سيارة كاديلاك اوبتيك 2025 الذي انكشف في أول صور رسمية نُشرت على الانترنت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع