Search
Close this search box.

رنج روفر ايفوك 2024 في ظهورها الرسمي الأول على الانترنت

رنج روفر ايفوك 2024

ظهرت سيارة رنج روفر ايفوك 2024 ، الطراز الأصغر في عائلة سيارات رنج روفر ، بشكل رسمي ولأول مرة على الانترنت لتعلن عن حصولها على مصابيح جديدة ، والمزيد من الكاميرات التي تساعد السائق ، بالإضافة لتزويد مقصورتها بـ شاشة منحنية .

وكنا قد عرفناكم على رنج روفر سبورت SV 2024 ، أقوى سيارة رنج روفر في التاريخ ، حيث قدم لكم صهيب شعشاعة فيديو يوضح نظرة عن قرب للسيارة، والآن تم الكشف عن نسخة مجددة من شقيقتها الصغرى سيارة ايفوك .

سيارة رنج روفر ايفوك 2024

في لمحة أولى ، تبدو ايفوك 2024 المجددة تشبه إلى حد كبير سيارة 2023 ، ولكن عملية تجديدات فيس لفت التي سنعرفكم عليها ضمن هذا الخبر تتضمن تجديدات ليس فقط في شكل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ولكن في كيفية تعاملها مع الركاب.

صور رنج روفر ايفوك 2024 :

وفقاً للصور نلاحظ وجود نمط جديد في تصميم الشبك الأمامي يعتمد على المستطيلات الرقيقة مقابل الأشكال السداسية غير المنتظمة ، على جانبي الشبك توجد مصابيح أمامية جديدة لا يمكن تمييزها عن الطراز الحالي ، ولكن ما بداخلها هو ما يهم ، هذه مصابيح LED جديدة من طراز Pixel 1 ، تتميز بثلاثة أضعاف عدد مصابيح LED المتوفرة في الموديل السابق ، علاوة على ذلك يحتوي كل مصباح على 4 وحدات بكسل مزودة بمصابيح LED يتم التحكم فيها بشكل فردي ، وتعرض كميات متفاوتة من الضوء في اتجاهات مختلفة، ستتوفر هذه المصابيح بشكل قياسي في سيارات 2024 نسخ Dynamic HSE و Autobiography التي ستباع في السوق الأوروبي .

ايفوك 2024

الجديد أيضاً في سيارات ايفوك هو جنوط جديدة يصل حجمها إلى 21 إنش ، كما تشمل الألوان الخارجية الجديدة ؛ Tribeca Blue ، و Corinthian Bronze ، و Arroios Gray ، وهذا يتعلق بالتغييرات المرئية البسيطة في الخارج .

داخلية رنج روفر ايفوك 2024

عند الوصول إلى داخلية سيارة 2024 المجددة يمكن على الفور ملاحظة حصول المقصورة على شاشة لمس مركزية جديدة بحجم 11,4 إنش موجهة نحو المناظر الطبيعية ، على الرغم من أنها لم توضع في مكانها فقط ، هذه شاشة منحنية تتصاعد بعيدًا عن لوحة القيادة ، بأسلوب عائم ، لتجلس فوق وحدة تحكم مركزية جديدة تلغي أزرار التحكم المادية باستثناء مقبض ناقل الحركة المعاد تصميمه مما يوفر بساطة في التصميم ، وتحيل السيارة العديد من الوظائف إلى عجلة القيادة أو الشاشة التي تعمل باللمس .

شاشة رنج روفر ايفوك 2024

أما بالنسبة للتقنيات تتمتع رنج روفر ايفوك 2024 بأحدث نظام معلومات وترفيه Pivi Pro 2 ، يدعم ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) لاسلكياً ، وتم دمج امازون اليكسا 10 ( Amazon Alexa 10 ) للتحكم الصوتي ، ثم هناك الكاميرات ، وهو نظام تقول جاكوار لاند روفر إنه من بين أكثر الإعدادات تطوراً في ايفوك، ويتم استكمال الكاميرا المحيطية ثلاثية الأبعاد بكاميرا الرؤية الأرضية ClearSight وكاميرا الرؤية الخلفية الداخلية ، ويقول صانع السيارات أيضاً إن نظام Cabin Air Purification Plus هو من بين الأفضل في فئته ، وهو متاح لأول مرة في ايفوك .

ستتوفر ايفوك 2024 في أوروبا بطرازات ؛ S ، و Dynamic SE ، و Dynamic HSE ، و Autobiography . تشمل خيارات مجموعة نقل الحركة محركاً هجيناً خفيفاً من 3 اسطوانات سعة 1,3 لتر بقوة 160 حصان ، أو نظام بلج ان هايبرد بقوة 309 حصان ، أو محرك هجين خفيف بسعة لترين يولد قوة 249 حصان يعتمد على البنزين ، أو 163 حصان أو 204 حصان مع محركات الديزل .

يبدأ سعر سيارة رنج روفر ايفوك 2024 من 49,800 يورو أو ما يعادل 54,364 دولار أمريكي أو 203,865 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع