Search
Close this search box.

سيارات كامارو إصدار Finish Line الحصري يودع الجيل السادس في أسواقنا

سيارات كامارو

تحضيراً لإحالة الجيل السادس من سيارات كامارو على التقاعد ، تقوم شفروليه الشرق الأوسط بتكريم طرازها الأسطوري الذي دوّن اسمه على صفحات التاريخ ، أكان على الطرق العادية أم حلبات السباق ، بطريقة متميّزة جداً وذلك من خلال إطلاقها لإصدار ” Finish Line ” المحدود الإنتاج .

ويشكّل هذا الإصدار المحدود الذي يتم توفيره لمرّة واحدة ويجري حالياً بيعه حصرياً في الكويت وعُمان والبحرين من منطقة الشرق الأوسط ، الفرصة الأخيرة لامتلاك طراز يُحسَد عليه من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية شفروليه كامارو 2024 الشهيرة ، ليتم بهذا اختتام فصل فريد من قصّة هذا الاسم العريق بطريقة مبهرة فعلاً .

سيارات كامارو 2024

تتألّق هذه النسخة الخاصة من سيارات كامارو عبر لمسات داخلية فريدة من نوعها تتمثّل بوجود رايات السباق مع عبارة ” Finish Line Edition ” على اللوحة الأمامية لجهة الراكب الأمامي الجانبي وسجّادات الأرضية . كما يتم تزويد إصدار كامارو Finish Line بعتبات للأبواب مزيَّنة بشعار رايات السباق لهذا الإصدار الخاص .

وبدءً من تصميمها الرياضي الذي يتم التعرُّف عليه بشكل فوري ، وصولاً إلى مقصورتها الداخلية الراقية المتمحورة حول السائق، فإن هذه الـ كامارو العصرية والقوية تظهر وكأنها تتكامل مع أي شخص يجلس خلف عجلة قيادتها .

صور كمارو 2024

يتوفر إصدار Finish Line بجميع فئات التجهيزات ، ويعكس مظهره الخارجي نمط تصميم سيارات كامارو الكلاسيكية لفترة ستينيات القرن الماضي . وفي الواقع ، يجري تمييز السيارة عبر إكسسوارات فريدة ، وهي تشمل مجموعة الملصَقات الخارجية مع شعار الفهد ، والشعارات الخارجية والداخلية وعتبات الأبواب المنيرة والفريدة ، وهناك أيضاً قارورة وحقيبة للنادي الرياضي ، وكل هذا يحمل الشعار والرمز الخاص بالإصدار .

سيارات دودج تشالنجر تخسر أمام موستنج في العام الأخير من بيعها

وبينما يشكّل هذا الأمر نهاية لعصر متميّز ، إلا إن كل نهاية هي عبارة عن بداية جديدة ، وهو ما يفسح المجال أمام فرص وإمكانيات مشوّقة ضمن مستقبل شفروليه المشرق .

تتوفر الآن شفروليه كامارو لدى وكالات مختارة في كل من دولة الكويت وسلطنة عُمان ومملكة البحرين . وباستطاعة العملاء الراغبين باقتناء كامارو Finish Line بالإصدار المحدود التواصل مع أقرب صالة عرض شفروليه .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة موستنج 2024 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع