Search
Close this search box.

سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة تتألق قبل إطلاقها الرسمي

سيارة الفا روميو ميلانو

تتواصل عمليات تطوير سيارة الفا روميو ميلانو الرياضية في حلبة بالوكو المخصصة لاختبارات سيارات الفا روميو ، حيث تم وضع مخططات السيارة وتصميمها في مركز التصميم الرائد Centro Stile التابع لـ شركة الفا روميو الايطالية . وسيتم الكشف عن سيارة ميلانو في 10 أبريل بمدينة ميلانو من خلال بث مباشر يشاهده الجميع إن شاء الله.

وتتم عمليات تطوير سيارة ميلانو ، أول سيارة كهربائية بالكامل من الفا روميو ، بإشراف المهندسين الإيطاليين الذين أدوا دوراً رئيسياً في مشاريع الفا روميو الرائدة ( مثل سيارات 4C و 8C و جوليا GTA ). وتتم إدارة استراتيجيات التطوير بإشراف مهندسي الفا روميو في حلبة بالوكو ، حيث تتوفر الظروف المثالية للسائقين المتخصصين في اختبار السيارات من أجل تحديد متطلبات الفا روميو واختبار أداء السيارة وما إذا كانت تتماشى مع الأهداف التي حددها الخبراء المسؤولون عن التحقق من كفاءة المشروع بالكامل .

شاهد تجربتنا لـ سيارة الفا روميو تونالي 2024

سيارة ميلانو

ويعمل الخبير دومينيكو باجناسكو على التحقق من المواصفات الديناميكية لـ سيارة الفا روميو ميلانو 2025 من أجل تحقيق الأهداف التي وضعتها الشركة كما هو الحال في جميع سيارات الفا روميو . وساهم دومينيكو باجناسكو خلال مسيرته المهنية في تطوير العديد من سيارات الفا روميو الرياضية والتي أصبحت فيما بعد رمزاً لمتعة القيادة والطابع الرياضي للعلامة التجارية مثل سيارة الفا روميو 8C المميزة وسيارة الفا روميو 4C بتصميمها الجريء وسيارة الفا روميو جوليا GTA الأسطورية والعديد من سيارات الفا روميو الأخرى.

ويركز المهندسون على المواصفات الديناميكية المميزة بالإضافة إلى تعزيز نظام التعليق من أجل تحسين آليات القيادة التي تعتمد على التوجيه المباشر والدقيق لضمان أعلى مستويات ثبات السيارة عند عبور المنعطفات بسرعات عالية .

Alfa-Romeo-Milano

ويشرف على المشروع ستيفانو سيريدا الخبير في مشاريع الفا روميو ، حيث أشرف سابقاً على تطوير محركات الديزل لسيارتي جوليا وستلفيو ، فيما كان أول مشروع عمل فيه مع الفا روميو هو تطوير منصة جيورجيو (Giorgio) ، والذي يعد أكبر مشاريع التطوير التي نفذتها الفا روميو على مدار الأعوام الماضية ، وقد تم الالتزام فيه بأعلى مستويات السرية .

وأطلق ستيفانو عمليات تطوير محرك تونالي الهجين قبل أن يتولى إدارة مشروع سيارة الفا روميو ميلانو .

ويقود لويجي دومينيشيلي ، المهندس الإيطالي الخبير ، عمليات التطوير الفني لـ سيارة ميلانو حيث يشرف على تحقيق التكامل بين أنظمة السيارة والتحقق من كفاءتها وأدائها لضمان أعلى مستويات الراحة أثناء القيادة ، حيث تركز أهداف التصميم على كفاءة أداء السيارة على الطريق وتجربة القيادة المريحة الرائدة في فئتها بالاعتماد على واجهة حديثة ومميزة تجمع بين الإنسان والآلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع