Search
Close this search box.

سيارة تويوتا لاندكروزر Se التي تكشف عن شكل المستقبل القريب

سيارة تويوتا لاندكروزر Se

نُشرت على الانترنت أول صور رسمية تُظهر شكل سيارة تويوتا لاندكروزر Se الاختبارية قبل أيام من إطلاقها الرسمي ، لنعرفكم على لاندكروزر كهربائية بالكامل .

سيتم عرض سيارة اس يو في الكهربائية التي تستمد طاقتها من بطاريات والتي ستمتلك هيكل خارجي باللون المعدني في معرض التنقل الياباني لعام 2023 الذي ستقام فعالياته من 26 اكتوبر حتى 5 نوفمبر القادم إن شاء الله .

لاندكروزر جديده

تعد سيارة لاندكروزر واحدة من أكثر سيارات تويوتا ديمومة ، وسوف تنتقل إلى العصر الكهربائي بالكامل لتكون البداية مع السيارة الاختبارية تويوتا لاندكروزر SE الجديدة .

من المقرر أن تظهر سيارة تويوتا لاندكروزر Se لأول مرة في معرض التنقل الياباني هذا العام ، وهي سيارة ذات مظهر إنتاجي تستعرض ما يمكن أن تفعله شركة صناعة السيارات اليابانية لجعل سياراتها الـ SUV الشهيرة كهربائية بالكامل ، لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل ، لكنها كافية لرسم صورة لما يمكن توقعه .

تويوتا لاندكروزر

إن لاندكروزر Se الاختبارية عبارة عن سيارة كهربائية بالكامل تمتلك 3 صفوف من كراسي الركاب تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 120 إنش ( 3,048 ملم ) ، وهي أطول من سيارة لاند كروزر جديدة ذات المواصفات الأمريكية ( برادو 2024 ) التي ظهرت لأول مرة هذا العام .

تعد سيارة تويوتا لاندكروزر Se الاختبارية بشكل عام أكبر من سيارة لاند كروزر ذات المواصفات الأمريكية . إلى جانب قاعدة العجلات الأطول ، فإن هيكل السيارة الكهربائية أطول بمقدار 9 إنشات أيضاً ، في حين أنه أعرض بشكل بمقدار 0.3 إنش ، ومع ذلك فإن سيارة لاندكروزر التي تعمل بالطاقة التقليدية أطول بمقدار 6.1 إنش من السيارة الكهربائية الاختبارية .

 

تتميز السيارة الاختبارية الكهربائية بهيكل أحادي ، وهو الأول من نوعه في طراز لاندكروزر الذي يستخدم تقليدياً هيكل على الإطار ، قد يؤدي هذا إلى إثارة غضب عشاق الطرق الوعرة الذين يعتبرون لاندكروزر سيارة SUV قوية ذات جسم على إطار . ومع ذلك ، قالت تويوتا إن الهيكل الأحادي الجديد يجب أن يوفر ” تعاملًا عالي الاستجابة وثقة في التعامل مع الأراضي الوعرة ” .

تدعي تويوتا أيضاً أن السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية تتميز بأداء قيادة عالي مع عزم دوران مرتفع ، وهو ما لا نشك فيه ، نظراً لنظام نقل الحركة الكهربائي الخاص بها . يمكنك تحويل انتباهك إلى سيارات ريفيان الكهربائية الأمريكية إذا كانت لديك شكوك حول براعة المركبات الكهربائية على الطرق الوعرة .

تعرف على مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2024 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع