Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة فاو بيستون T77 برو 2023

سيارة فاو بيستون T77 للبيع في السعودية

سيارة فاو بيستون T77 برو 2023 ، تعتبر الشقيقة الصغرى لسيارة فاو بيستون T99 حيث ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2018 وقدمتها شركة FAW تحت العلامة التجارية بيستون بأبعاد أصغر قليلاً ، وتعتبر هذه أول سيارة فاو يتم تسويقها تحت العلامة التجارية بيستون وتندرج السيارة تحت فئة سيارات كروس أوفر الصغيرة ، وسنتعرف في هذا المقال على موقع عرب جي تي بشكل مفضل عن مواصفات هذا الجيب الصيني .

اسعار ومواصفات سيارة فاو بيستون T77

الشكل الخارجي

يبرز في مقدمة السيارة شبك سداسي مدمج مع قطع فضية رقمية بنمط يشبه شكل قطرات المطر، مما يخلق طابعاً ديناميكياً للواجهة الأمامية. كما تقدم السيارة طابعًا رياضيًا يمكن التعرف عليه من خلال تصميم المصابيح الأمامية والخلفية المميزة والعجلات مقاس 19 انش كما حصلت السيارة على مصابيح LED نهارية ويبلغ طول السيارة 4525 ملم وعرضها 1845 ملم وارتفاعها 1615 ملم ، ومن حيث الهيكل الخارجي تتميز T77 Pro بهيكل متين من الفولاذ عالي الصلابة مع أعلى درجات القوة والمرونة.

جنوط سيارة فاو بيستون T77

سيارة فاو بيستون T77 من الداخل:

حصلت السيارة على إضاءة محيطة تضيف إحساساً بالرفاهية في المقصورة وهي من أول الأشياء التي تلاحظها عند الدخول إلى المقصورة في التصميم الداخلي ، ومن ضمن الميزات التي حصلت عليها السيارة هنالك مقاعد جلد بالكامل قابلة للتعديل كهربائياً للسائق والراكب مع خاصية تدفئة المقاعد الأمامية وتم تزويد المقصورة بنظام صوتي مع 6 سماعات ، كما توفر السيارة  عددًا من تكنولوجيات مساعدة السائق، حيث تتضمن نظام ترفيه ذكي وشاشة ترفيهية قياس 12.3 إنش من نوع LCD مع ميزة التحكم في البلوتوث والهاتف .

داخلية جيب صيني FAW

المواصفات الميكانيكية:

تم تزويد السيارة الصينية بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 168 حصان.و 258 نيوتن.م من عزم الدوران  وتعمل السيارة بنظام  دفع العجلات الأمامي حيث يعمل. ناقل الحركة ذو الـ 7 سرعات الأوتوماتيكي على نقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات ، وتعتبر السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود حيث يبلغ معدل صرفية البنزين  15.5 كم / لتر.

موتور سيارات صينية

سعر سيارة فاو بيستون T77 برو 2023

يبدأ سعر السيارة الصينية في السعودية من 91 ألف ريال سعودي وذلك لفئة بريميوم ، أما سعر سيارة فاو بيستون برو T77 في نسخة ليموزين فيبدأ من 102 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضاً : Changan UNI-T 2023 مميزات و عيوب شانجان يوني تي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع