Search
Close this search box.

سيارة ميني كوبر JCW جديدة ستنافس في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة

سيارة ميني كوبر JCW 2025

قبل إطلاقها الرسمي ستنافس سيارة ميني كوبر JCW جديدة القادمة في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة للتحمل ، لتختبر قدراتها على مضمار الجحيم الأخضر في ألمانيا .

منذ ظهور ميني كوبر EV الجديدة لأول مرة في سبتمبر الماضي ، كنا ننتظر معرفة كل شيء عن الجيل القادم من سيارة جون كوبر وروكس ( John Cooper Works ) اختصار تسميتها نسخة JCW . لن تكشف ميني عن السيارة الهاتشباك بالكامل حتى خريف 2024 ، لكننا سنلقي أول لمحة عن الطراز المموه خلال سباق نوربورغرينغ 24 ساعة لهذا العام .

ميني كوبر JCW جديدة

الصانع الانجليزي المملوك من بي ام دبليو ليست مستعدة لنشر معلومات مفصلة حول ما هو موجود تحت غطاء محرك أجدد سيارات ميني ، لكنها أكدت أن سيارة ميني كوبر JCW جديدة القادمة سيتم تقديمها بخيارات من المحركات تعمل بالبترول وهناك نسخة كهربائية بالكامل منها . لا نعرف مقدار القوة التي سيوفرها أي من الإصدارين ، لكن كوبر SE تنتج قوة 214 حصان ، وتشير الشائعات إلى أن محرك سيارة JCW الكهربائي الجديد سيولد حوالي 250 حصان من القوة .

كما أن ميني كوبر S 2025 الجديدة ذات المحرك الأكبر رباعي الأسطوانات سعة لترين المزودة بشاحن توربيني تنتج أقل قليلاً وتأتي مع 201 حصان .

سيارة ميني كوبر JCW

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي سيارات ميني الانجليزية الصغيرة الحجم :

مجموعة صور نسخة تجارب من سيارة ميني كوبر JCW جديدة أسفل التمويهات :

ستركز ميني على موازنة الوزن والتحكم في سيارة JCW الجديدة ، مع الاعتماد على محرك كهربائي واحد فقط يدير العجلات الأمامية . سيؤدي الناتج الأعلى إلى منح ميني الكهربائية حزمة بطارية أكبر تبلغ 54.2 كيلوواط في الساعة .

إن التمويه المخصص الذي يغطي هيكل النسخة التجريبية من JCW هو إشارة إلى نظام الألوان الأبيض والأحمر المستخدم في سيارات السباق الصغيرة الكلاسيكية في الستينيات . وهي ترتدي شعار ” 37 ” لإحياء ذكرى النصر التاريخي للعلامة التجارية في رالي مونتي كارلو عام 1964 .

قطع سيارات ميني

سيتم الكشف عن هذه السيارة الجديدة كما ذكرنا في بداية هذا الخبر خلال أواخر عام 2024 ، ومن المرجح أن يتم طرح سيارة JCW للبيع في عام 2025 إن شاء الله . ومن المحتمل أن يبدأ سعرها بحوالي 40 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 150 ألف ريال سعودي ، اعتماداً على مجموعة نقل الحركة .

ستنطلق بطولة 24 ساعة من نوربورغرينغ في الأول من يونيو ، وستكون قادراً على رؤية سيارة JCW الجديدة التي تعمل بالبنزين أثناء تنافسها في فئة SP 3T مع فريق السباق الخاص Bulldog Racing .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع