Search
Close this search box.

سيارة هيونداي ايونيك 5 N 2024 كشفت عن شكلها بعد طول انتظار

سيارة هيونداي ايونيك 5 N

وأخيراً وبعد طول انتظار نُشرت صور سيارة هيونداي ايونيك 5 N 2024 ، التي تعتبر أول سيارة كهربائية بالكامل إنتاجية من قسم N الرياضي لدى شركة هيونداي الكورية ، بشكل رسمي على الانترنت .

تخطط هيونداي للكشف عن ايونيك 5 ان ( Ioniq 5 N ) في 13 يوليو الحالي ضمن فعاليات مهرجان جودوود ( Goodwood ) للسرعة ومع ذلك فإن القسم الأسترالي في شركة صناعة السيارات الكورية حريص على إظهار تصميم السيارة الكهربائية الرياضية الجديدة .

2024-hyundai-ioniq-5

نُشرت صور سيارة هيونداي ايونيك 5 N 2024 جديدة على الانترنت قبل يومين من إطلاقها العالمي الأول ، من غير الواضح ما إذا كان الفرع الأسترالي قد نشر اللقطات عن طريق الخطأ في وقت مبكر جداً ، أم أنه كان قراراً متعمداً .

هيونداي ايونيك 2024

قد يهمك : سعر هيونداي النترا 2023 في السعودية .

تم طلاء ايونيك N 5 باللون الأزرق مع لمسات حمراء مألوفة مستعارة من السيارات التي تعمل بالوقود التي يصنعها قسم N من شركة هيونداي ، ويبدو تقريباً نفس النموذج الأولي الجاهز للإنتاج الذي سبق ورصد في صور تجسسية يخضع للاختبار النهائي الأسبوع الماضي .

تسير هذه السيارة الكورية الكهربائية على جنوط حجم 21 إنش ثنائي اللون تحيط به اطارات مقاس 275/35 ZR21 يوجد خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر وتحمل بفخر شعار N . تتميز السيارة الكهربائية بهيكل أكثر عدوانية من الطراز الأساسي مع مداخل هواء إضافية في المصد الأمامي بالإضافة إلى المصدات الخلفية المهواة .

 

ستلاحظ أيضاً أغطية مرايا جانبية سوداء لامعة ، وجناح مدمج بالسقف ، وممسحة خلفية للزجاج ، وضوء مكابح ثالث شبه منحرف يحل محل الشريط العريض للطراز العادي . يبدو أن سيارة هيونداي الكهربائية الرياضية هذه لديها خلوص أرضي أقل ، مما يشير إلى نظام تعليق أكثر صلابة مع ارتفاع منخفض للركوب من أجل تحكم أفضل . كما أنها حصلت على مشتت هواء خلفي يتضمن مصباح ضباب مدمج في الزعنفة المركزية ، إلى جانب فتحات على شكل ذراع الرافعة . كما تم تنفيذ أضواء البكسل بشكل خفي في العاكسات الحمراء في الخلف .

عند إطلاق هيونداي ايونيك 5 N 2024 بشكل رسمي بعد يومين في جودوود 2023 سنعرفكم على مواصفاتها الميكانيكية إن شاء الله .

قد يهمك : أذكى سيارة كهربائية عند مرسيدس .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع