Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سياره جاك GA8 2023

سياره جاك GA8 2023

سياره جاك GA8 2023 هي سيارة سيدان بأربعة أبواب فخمة من صنع الشركة الصينية GAC وقد تم إطلاق الجيل الأول من السيارة الصينية عام 2015 فيما ظهر الجيل الثاني والحالي من السيارة قبل عامين حيث حصلت السيارة على إعادة تصميم شاملة للشكل الخارجي والداخلية مع شاشة كبيرة لنظام الترفيه والمعلومات ضمن قائمة من المواصفات المحدثة.

سيارات صينية للبيع في السعودية

التصميم الخارجي

حصلت السيارة على تصميم يعكس الفخامة والرفاهية وهو ما يظهر من خلال شبك أمامي فاخر يحتوي خمسة قضبان منالكروم اللامع بتصميم ديناميك الطيران هذا بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة كلياً تعطي السيارة لمحة مستقبلية بالإضافة إلى مصابيح خلفية بتقنية LED مصنوعة بدقة من مادة عالية الجودة وحصلت السيارة على جنوط قياس 18 إنش.

سياره جاك GA8 2023 الجديدة

سياره جاك GA8 2023 من الداخل

حصلت المقصورة على 27 وحدة تخزين لتعزيز مستويات قدرات الاستخدام العملية ، كما جاءت المقصورة بمقعد متعدد الوظائف ووسادة رأس قابلة للتعديل بأربعة اتجاهات ويوفر صندوق السيارة سعة 500 لتر كما تم تزيين الداخلية بقطع مضيئة مصنعة خصيصاً لهذه السيارة وتم تزويد الداخلية بمواصفات عدة منها شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع APPLE CARPLAY ونظام تحذير الإصطدام الأمامي (FCW) وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية ب زاوية عريضة 180 درجة.

سيارات صينية من الداخل

المواصفات الميكانيكية:

حصلت السيارة على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان و390 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات ويبلغ معدل استهلاك الوقود 12.8 كيلومتر لكل لتر ، وحصلت السيارة على نظام تعليق أمامي ممتاز عالي الأداء مع هيكل فولاذي عالي القوة بالإضافة إلى الجيل الثاني من التحكم في الامتصاص من جي اي سي.

أسعار ومواصفات سياره جاك GA8 2023

مواصفات الأمان والحفاظ على السلامة

تأتي السيارة بنظام الثبات الإلكتروني (ESP) ، ونظام المساعدة على الفرملة (HBA)، ونظام منع رجوع المركبة عند التوقف في الصعود (HHC)، ونظام توزيع الكبح على الفرامل (EPB) مع التثبيت التلقائي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) والعديد من ميزات السلامة الأخرى.

سعر سياره جاك GA8 2023

يبدأ سعر سياره جاك GA8 2023 في السعودية من 104 آلاف ريال سعودي وهو ما يعادل 27,500 دولار أمريكي مع حساب ضريبة القيمة المضافة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع