Search
Close this search box.

شاحنة تويوتا جديدة ترسم تصاميم المستقبل مع طراز اختباري

تم الكشف عن شاحنة تويوتا جديدة التي ترسم تصاميم المستقبل مع طراز اختباري بالكامل بشكل رسمي إلى جانب شقيقتها سيارة تويوتا كومباكت كروز EV الاختبارية أيضاً ، التي تجعلنا نعتقد أنها ترسم شكل جيل جديد من سيارات اف جي كروزر .

ومع إطلاق مجموعة من سيارات تويوتا الجديدة الاختبارية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية مؤخراً ، أعلنت الشركة اليابانية أنها تعتزم الكشف عن 15 سيارة كهربائية جديدة بحلول سنة 2025 ، 7 طرازات منها ستحمل تسمية تويوتا بي زد ( Toyota bZ ) ، وبحلول سنة 2030 تسعى لتضاعف هذا الرقم ليصل إلى 30 سيارة كهربائية بالكامل إن شاء الله .

واليوم سنعرفكم على شاحنة تويوتا جديدة اختبارية ترسم تصاميم المستقبل وتمهد الطريق لـ طراز تويوتا تاكوما جديد كهربائي بالكامل .

للأسف تم توفير صورتين فقط لهذا البيك اب الياباني الكهربائي الاختباري ، ولكن من الواضح لنا أنها يمتلك مثل حجم تاكوما 2022 ، ويحمل ملامح مشابه إلى حد ما ولكن مع بعض الاختلافات الملحوظة ، التي تتضمن شبك أمامي مغلق إلى حد كبير باستثناء الفتحات الموجودة في الأعلى والأسفل ، ولمسات منقوشة على الشبك .

تحيط بالشبك مصابيح أمامية بتصميم عصري مستلهم من تندرا ، وتوجد مداخل تهوية مزيفة أسفل الأضواء ، ويوجد اسفلهم صدام أمامي يحمل أجزاء سوداء اللون ويتضمن أضواء ضباب أفقية التصميم ، ومن الواضح لنا أن عمود A-pillars والسقف باللون الأسود ، لكن الصور لا توضح التصميم الخلفي للمركبة الاختبارية .

لما تقدم تويوتا أي تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة أو النظام الأساسي في هذا البيك اب الاختباري ، تشير شائعة إلى أن الشركة تخطط لنقل الجيل التالي من تاكوما إلى منصة TGNA-F التي تدعم أيضاً أحدث الطرازات ؛ تويوتا تندرا 2022 ، و تويوتا لاندكروزر 2022 ، و لكزس LX 2022 ، والتي يمكن أن تتناسب مع المحركات الكهربائية والبطاريات .

بعيداً عن شكل شاحنة تويوتا جديدة الاختبارية هذه ، يخضع الجيل التالي من تاكوما للاختبار حالياً لينافس وبقوة طراز فورد رينجر 2022 الجديد كلياً الذي تم إطلاقه مؤخراً بشكل رسمي ، وتقول الشائعات أن الشاحنة الصغيرة ستتبنى محركاً رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني ، أيضاً يُزعم أن صانع السيارات يعتزم دمج هايلوكس و تاكوما في منتج واحد لتوفير التكاليف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع