Search
Close this search box.

شاحنة فورد رينجر رابتر 2023 تقرر رسمياً متى ستكشف عن نفسها

ضمن أجدد تشويقات رسمية تم الإعلان عن موعد الكشف عن شاحنة فورد رينجر رابتر 2023 ( 2023 Ford Ranger Raptor ) ، نسخة الأداء الرياضي من طراز رينجر .

أعلنت شركة فورد الأمريكية ، عن موعد الكشف عن شاحنة بيك اب المتفوقة بأدائها من سلسلة رينجر ، الذي سيكون بتاريخ 22 فبراير الجاري ، الساعة 11 صباحاً بتوقيت دبي العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية ، وسيتم توثيق هذا الحدث عبر حسابات فورد الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب .

شاهد الفيديو التشويقي :

يُظهر مقطع الفيديو الجديد الشاحنة الجديدة وهي تلعب في الرمال لتختبر نظام التعليق المُحسَّن ، كما هو الحال عادةً مع طرازات رابتر ( Raptor ) ، وبدون أي شك نحن نتوقع المزيد من كل شيء مقارنة مع فورد رينجر جديدة العادية .

ستحصل أجدد شاحنات رابتر على اطارات الطرق الوعرة ، وكذلك شبك أمامية هجومي يحمل حروف “FORD” ضخمة ، والنموذج الاختباري الذي يظهر ضمن الفيديو مزود بـ رول كيج أو ما يعني بلغتنا العربية قفص حماية ، وهذا متوفر فقط ضمن فترة التجارب .

طورت فورد بيرفورمانس ، قسم الأداء العالي لدى شركة فورد المتخصص في رياضة السيارات وأنشطة السباق ، الجيل الجديد من شاحنة بيك اب رينجر رابتر 2023 لكي يرضي عشاق القيادة على الطرقات الوعرة .

تم تصميم هذه الشاحنة باستخدام تقنيات أكثر ذكاءً وقدرة عالية على التحكم بالأجهزة لابتكار الجيل المقبل من رينجر الأكثر تطوراً على الإطلاق .

ولمن لا يذكر شهد تاريخ 24 نوفمبر الماضي على إطلاق الجيل الجديد كلياً من فورد رينجر التي تلبي احتياجات الأعمال والعائلة ، واليوم نحن نكشف عن موعد تقديم نسخة رابتر الجديدة كلياً منها .

ومن باب تذكيركم كانت رينجر رابتر قديمة تعتمد ميكانيكياً على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران .

ولكن من المتوقع أن تعتمد شاحنة فورد رينجر رابتر 2023 على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج نفس المكينة المستخدمة في سيارة فورد برونكو رابتر والمستمدة من فورد اكسبلورر ST .

فور الكشف عن شاحنة فورد رينجر رابتر 2023 الجديدة كلياً سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع