Search
Close this search box.

شكل سيارة مرسيدس AMG GT 2024 تسرب على الانترنت

تسرب شكل سيارة مرسيدس AMG GT 2024 جديدة على الانترنت وبالتحديد عبر حساب liucunyi starandcar على موقع انستقرام ، قبل إطلاق السيارة الرياضية الجديدة بشكل رسمي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 刘存亿 (@liucunyi_starandcar)

وقبل عرض صور سيارة 2024 جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) :

الكشف عن مرسيدس AMG SL 63 Motorsport مع لون طلاء مميز .

اعرف كم عدد سيارات مرسيدس جديدة بيعت في 2022 .

مرسيدس بنز تنوي إنشاء شبكة شحن سريع للسيارات الكهربائية .

اعرف من هي أول شركة ستوفر سيارات جديدة للبيع تسير لوحدها .

صور تُظهر شكل سيارة مرسيدس AMG GT 2024 بشكل تجسسي :

قد تكون هذه أول صورة مسربة لـ سيارة GT الجديدة كلياً ، وتبدو وكأنها سيارة كوبيه شقيقة لـ مرسيدس SL كشف جديدة ، ويبدو أن التصميم يلبي توقعات الجميع من هذه السيارة الرياضية الكوبيه .

يعتقد أن النموذج الأولى من هذا الطراز يحمل الاسم الرمزي C192 مقارنةً بـ C190 للجيل الأول من سيارات AMG GT .

تحولت مرسيدس كوبيه الرياضية الجديدة من المحرك M178 مزدوج التيربو V8 إلى محرك M177 ، نوع آخر من هذا المحرك ، يُطلق عليه اسم M176 ، يُستخدم في سيارات التي لا تنتمي إلى AMG مثل ؛ G500 ، و GLE 580 ، و GLS 580 .

جميع سيارات جي المذكورة سابقاً تأتي مع نظام 4MATIC للدفع الكلي ، تنتقل AMG GT من منصة للدفع الخلفي إلى منصة مرسيدس SL ، والتي تتميز بنظام الدفع الكلي للعجلات 4MATIC+ ، يشير هذا إلى الترقيات والمعايرة الموجهة نحو الأداء مقارنة بالنظام العادي . تحتوي بعض سيارات 4MATIC+ على وضعية الدفع الخلفي .

لا يتوافق الهيكل الرياضي المعياري مع المحاور ، مما يعني أن GT سوف تتحول من ناقل حركة مزدوج القابض الموجود في الجزء الخلفي من السيارة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي متعدد القابض مثبت خلف المحرك مباشرةً .

لم يتم تأكيد اختلاف آخر بين السيارة القديمة والجديدة حتى الآن ، وبشكل أكثر نتوقع أن تأتي المقصورة بترتيب مقاعد 2+2 بدلاً من تصميم سيارة المقعدين ، حيث أن الجيل السابع من SL ، الذي يحمل الاسم الرمزي R232 ، يعتبر سيارة 2 + 2 مع مقاعد خلفية تناسب الأمتعة أكثر من الركاب .
بعد تسريب شكل سيارة مرسيدس AMG GT 2024 على الانترنت ، لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تعلن عن موعد إطلاق هذه السيارة بشكل رسمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع