Search
Close this search box.

عودة رياضية مع أجدد سيارات ام جي الصينية

سيارات ام جي

نُشرت الآن أول مجموعة من الصور الرسمية نجمتها ام جي سايبرستير 2024 ، التي تعتبر أجدد سيارات ام جي الصينية .

ولمن لا يذكر تم تقديم نسخة اختبارية من سيارة ام جي سايبرستير ( MG Cyberster ) ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2023 في أبريل من هذا العام ، ولكن في ذلك الوقت ، تم تقديم السيارة الكهربائية المكشوفة في شكل شبه إنتاجي ، أما الآن نحن نستعرض شكل السيارة النهائي الذي سيصل إلى الشوارع العامة بهذه الهوية التصميم .

أعلنت شركة ام جي ( MG ) الصينية البريطانية الأصل أنها ستطلق هذه السيارة الكهربائية الجديدة ضمن مهرجان Goodwood للسرعة 2023 ، حيث ستستعرض ثابتها وديناميكيتها أمام الجماهير المتحمسة للسرعة .

ام جي سايبرستير

وكما صرح السيد Guy Pigounakis ، الذي يشغل منصب المدير التجاري لـ شركة MG ، ” نحن متحمسون للعودة إلى مهرجان السرعة مع ظهور عالمي لأول مرة ، تمثل سايبرستير عودة MG التي طال انتظارها إلى إنتاج السيارات الرياضية ، ونحن مستعدون للمشاركة مع هذه السيارة الكهربائية عالية الأداء والمتقدمة تقنياً ، تم التخطيط لظهورين آخرين ، كلاهما يوضح رغبة MG في ابتكار سيارات كهربائية من شأنها أن تجذب الانتباه وتتسم بالبهجة ” .

شاهد صور سايبرستير 2024 الرياضية الكهربائية التي تعتبر أجدد سيارات ام جي الصينية :

اتضح أن MG لديها إطلاقين آخرين ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2023 ، في الوقت الحالي ، لا ترغب الشركة الصينية البريطانية الأصل في مشاركة المزيد من المعلومات – سيتم تقديم التفاصيل الكاملة قريباً – لكنها تقول إن السيارتين ستكونان كهربائيتين بالكامل . أحد النماذج الأولية الذي يحمل الاسم الرمزي EX4 ، وهي سيارة اختبارية ” مصممة ومصنعة في بريطانيا ” ، بينما سيتوفر النموذج الآخر للبيع في وقت لاحق خلال صيف هذا العام .

سيارات ام جي الصينية

بالعودة للحدث عن سيارة ام جي سايبرستير 2024 التي نُشرت صورها على الانترنت ، لم تكشف MG بعد عن أرقام القوة والأداء النهائية لـ سيارة كشف الكهربائية الجديدة هذه ، لكننا نعلم من التفاصيل المسربة أنه سيكون هناك ثلاثة إصدارات مختلفة ؛ سيحتوي الطراز المبتدئ على مجموعة نقل حركة من محرك كهربائي وحيد ، بينما سيكون هناك خيارين من المحركات الكهربائية المزدوجة الأمامي بقوة 201 حصان (150 كيلو واط) والخلفي بقوة 335 حصان (250 كيلو واط) لإنتاج نظام مشترك يبلغ قوته 530 حصان (395 كيلو واط) .

من المتوقع أن يتم طرح MG سايبرستير للبيع في المملكة المتحدة وأوروبا في صيف عام 2024 .

قد يهمك هذه تجربتنا لـ سيارة MG GT .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع