Search
Close this search box.

فورد تهاجم سيارات جيب بـ خصم على سيارة برونكو 2024 الجديدة

جيب و فورد

تهاجم شركة فورد سيارات جيب من خلال تقديم خصم مالي لمالكي سيارات جيب مقابل امتلاك سيارة برونكو 2024 الجديدة التي تمثل فئة سيارة SUV متوسطة الحجم مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة والتي تنافس بالتحديد جيب رانجلر .

قبل معرفة مقدار الخصم المالي نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم لكم تحدي راس بـ راس شرس جمع بين جيب رانجلر 392 V8 و فورد برونكو رابتر .

سيارات فورد برونكو 2024

وفقاً لموقع CarsDirect ، فإن المكافأة النقدية لـ التي سيحصل عليها مالكي سيارات جيب عند قيادمهم بامتلاك سيارة برونكو جديدة متاحة فقط في مناطق محدودة ، بما في ذلك شيكاغو و نيويورك و فينيكس . يوفر البرنامج تخفيضاً بقيمة ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 3,750 ريال سعودي على سعر سيارة برونكو 2024 و فورد برونكو سبورت 2024 الجديدة ، مما يعني أن برونكو رابتر عالية الأداء المزودة بـ محرك V6 توين تيربو بقوة 418 حصان و 596 نيوتن متر من عزم الدوران خارج هذا العرض .

كما أن المشترون المحتملون في أتلانتا ودالاس مؤهلون أيضاً للحصول على خصم قدره 500 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,875 ريال سعودي .

فورد برونكو 2024

للتأهل من أجل الحصول عل هذا الخصم المالي ، يجب أن تمتلك سيارة جيب لا يزيد عمرها عن موديل عام 1995، لذلك يجب على مالكي جيل رانجلر TJ الاستفادة من الحافز المالي حتى لو كان بسيط !

والأفضل من ذلك ، أن مالكي سيارات جيب هؤلاء يمكنهم الاحتفاظ بـ سيارات رانجلر الخاصة بهم لأن برنامج الخصم المالي لا يتطلب مقايضة . فلن يطلب تجار فوردمن الأفراد المهتمين إنهاء امتلاكهم الحالي من سيارة المنافسين مقابل الاستفادة من الخصم ، مما يجعل من هذا العرض حافز إيجابي .

سيارة برونكو 2024 الجديدة

يمكن لوكلاء فورد أيضاً تطبيق الخصم على المخزون المتبقي من سيارات برونكو و برونكو سبورت 2023 .

قد يجذب البرنامج مالكي سيارات جيب للتسوق والحصول على سيارة برونكو 2024 جديدة ، ولكن الارتفاع الواضح في الأسعار يجب أن يجعلهم يفكرون مرتين . عندما قامت شركة فورد بطرح جيل جديد من سيارات برونكو في عام 2021 بعد سنوات من الغياب كان السعر القياسي يقل عن 30 ألف دولار أمريكي ، الآن يبدأ سعر سيارة برونكو 2024 الجديدة في نسختها القياسية من 39,130 دولار أمريكي لنسخة Big Bend ذات البابين ، مع بيع سيارة برونكو رابتر ذات المواصفات الأعلى مقابل 90,035 دولار أمريكي .

شاهد جولة اوف رود مع فورد اكسبدشن جديدة مع محرك رابتر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع