Search
Close this search box.

فورد رينجر 2025 نسخة هايبرد PHEV تأتي بهذا المدى

فورد رينجر 2025

تم اليوم الكشف رسمياً عن مواصفات فورد رينجر 2025 نسخة هايبرد PHEV على الانترنت ، لنعرفكم اليوم على شكل أجدد شاحنات فورد ونستعرض معكم أرقام أدائها .

شهد الشهر الحالي على إطلاق فورد اف 150 2024 محدثة ، واليوم نحن نتحدث عن رينجر جديدة تعتمد على نظام ميكانيكي بلج ان هايبرد PHEV يمكنها من قطع مسافة تصل إلى 45 كم ( 28 ميل ) بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط .

وأكدت شركة فورد أنها ستوفر الشاحنة الهايبرد هذه في الوقت الراهن فقط في أوروبا ، وستدخل حيز الإنتاج في أواخر هذا العام ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في الأشهر الأولى من عام 2024 المقبل إن شاء الله .

صور فورد رينجر 2025 نسخة هايبرد :

تعد سيارة رينجر حالياً الشاحنة الأكثر مبيعاً في أوروبا ، وتقوم فورد بتوسيع نطاقها بإضافة نسخة تعتمد على نظام هجين ضمن تقنية بلج ان هايبرد PHEV تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر ايكوبوست سعة 2,3 لتر بقوة 270 حصان ( 273 حصان أوروبي PS ) يعمل إلى جانبه محرك كهربائي مع بطارية 14,4 كيلوواط يتم شحنها بواسطة مقبس .

تعمل هذه المركبة بواسطة نظام دفع رباعي للعجلات 4WD ، ولكن كونها تعتمد على محركين وزنها أعلى من رينجر العادية مما ينعكس ويقلل من الديناميكية الهوائية فيها .

رينجر 2025

قد يهمك : جولتنا داخل مصنع فورد سلفرتون في جنوب أفريقيا حيث تصنع رينجر

تسير هذه الشاحنة الهجينة على جنوط معدنية مقاس 18 إنش متميزة بتصميم جديد خاص بها ، ومن السهل تميزها بحصولها على مدخل مثبت على الرفراف الخلفي بجوار غطاء الوقود مباشرة . تشمل الميزات الأخرى الخاصة بالإصدار حروف PHEV على الأجزاء الجانبية ، لم تُظهر الشركة التصميم الداخلي لهذه الشاحنة متوسطة الحجم ولكن من المتوقع حصولها على عدادات تتضمن حالة الشحن ووضعية البطاريات .

فورد رينجر 2025 هايبرد

كما ذكرنا في البداية ستتوفر فورد رينجر 2025 نسخة بلج ان هايبرد PHEV بشكل خاص للسوق الأوروبي ، ونستبعد توفرها في أسواقنا العربية .

قد يهمك : ما الذي يميز سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة هذا ما كشف عنه كريم ديب في تجربته المفصلة لها

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع