Search
Close this search box.

فولكس فاجن طوارق 2024 حصلت على هذه التجديدات

فولكس فاجن طوارق 2024

ظهرت سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 المجددة بشكل رسمي على الانترنت في الموعد المقرر سابقاً وفقاً للتشويقات التي نشرتها الشركة الألمانية على الانترنت سابقاً .

ظهر الجيل الثالث من الطوارق لأول مرة في عام 2018 ، وبعد مرور خمس سنوات تم خلالها بيع أكثر من 200 ألف سيارة ، فإن سيارات كروس أوفر SUV الفخمة من شركة فولكس فاجن حصلت على مجموعة من التحديثات على سيارة 2024 التي سنعرفكم عليها ضمن هذا الخبر .

طوارق 2024

ما هي التغييرات التي حصلت عليها سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 :

حصلت السيارة من الأمام والخلف على أضواء جديدة تتضمن شريط رفيع من الأضواء الممتدة في الأمام على عرض السيارة لتربط بين الضوئين من اليمين واليسار ، ومن الخلف تأتي السيارة مع أنوار متصلة ، تأتي مع جنوط يتراوح حجمها من 19 إلى 21 إنش وفي نسختي طوارق R-Line و طوارق R تحصلان على مجموعة أكبر من الجنوط مقاس 22 إنش مع تشطيب Silicon Grey Matt .

في المقدمة ، تعد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها ذات تصميم داخلي يتضمن ثلاثة أنوار على شكل حرف “L” جديدة تماماً وتستخدم تقنية مصفوفة أكثر تقدمًا مع مصابيح LED صغيرة مثل سيارة بورش كايين 2024 المجددة التي عرفناكم عليها مؤخراً مع تجربة صهيب شعشاعة الأولى لها ، مع مصفوفة من أضواء Light HD LED ، كل مصباح أمامي يضم ما لا يقل عن 19,216 من مصابيح LED الصغيرة التي يمكن التحكم فيها بشكل فردي لتوفير إضاءة فائقة في عتمة الليل دون التأثير على نظر السائقين الآخرين على الطريق ، كما تم تعديل المصابيح الخلفية أيضاً لتحصل على نفس الأنوار الثلاثية على شكل حرف L .

طوارق

وصولاً إلى داخلية طوارق 2024 تأتي السيارة بشكل قياسي مع عدادات رقمية Innovision Cockpit مقاس 12 إنش ، وهناك شاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 15 إنش ، تم تعديل نظام المعلومات والترفيه لدعم بيانات الخرائط عالية الدقة مع التنقل على مستوى الممر، إلى جانب التحكم الصوتي الأفضل ودعم نظام اندرويد اوتو ( Android Auto ) و ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) لاسلكياً .

بالإضافة إلى ذلك ، أصبح زر التشغيل لونه أسود لامع وهناك إضاءة محيطة محدثة بحروف “طوارق” على جانب الراكب من لوحة القيادة، وتقوم VW الآن بتثبيت منافذ USB-C وشاشة عرض رأسية بالإضافة إلى نظام صوتي Dynaudio بقوة 730 واط بتكلفة إضافية .

شاشة طوارق 2024

تعتمد فولكس فاجن طوارق 2024 على محرك V6 :

  • هناك محرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 335 حصان .
  • محرك V6 TDI ديزل سعة 3 لترات بقوة 228 حصان أو 282 حصان .
  • إذا كنت تريد مجموعة نقل حركة كهربائية ، فإن هناك نظام هايبرد تجمع بين محرك بنزين V6 سعة 3 لترات ومحرك كهربائي بإجمالي قوة 375 حصان والذي تم تعزيزه إلى 456 حصان في طوارق R التي تتصدر النطاق .

بغض النظر عن المحرك ، تأتي جميع الإصدارات بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي 4Motion وقير أوتوماتيكي من 8 سرعات .

ستبيع فولكس فاجن سيارة الطوارق بفئات ؛ Basic و Elegance و R-Line و R ، وسيبدأ سعر طوارق جديدة 69,200 يورو أي ما يعادل 74,578 دولار أمريكي ويرتفع إلى 93,870 يورو أي ما يعادل 101,166 دولار أمريكي في الفئات العليا في السوق العالمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع