Search
Close this search box.

كيا سورينتو 2024 في أول صور رسمية

صور سيارة كيا سورينتو 2024

نُشرت على الانترنت أول صور رسمية تُظهر التغييرات المهمة التي حصلت عليها سيارة كيا سورينتو 2024 ، بعد الكشف عن شكل شقيقتها هيونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً .

من المؤكد أن سورينتو التي تمثل فئة سيارات SUV متوسطة الحجم من شركة كيا الكورية وصلت فقط علي تحديث منتصف الدورة ” فيس لفت ” ، لذلك لن تكون تعديلات التصميم جذرية على الإطلاق .

تجلب عملية فيس لفت التي حصلت عليها سيارة سورينتو جديدة بعض التجديدات المرئية الجوهرية إلى الجيل الرابع من سيارات كيا سورينتو ( Kia Sorento ) والتي ظهرت بجيلها الحالي قبل ما يزيد بقليل من 3 سنوات .

كيا سورينتو 2024

صور سيارة كيا سورينتو 2024

 

تُظهر الصور الرسمية الأولى لـ سيارة 2024 من طراز سورينتو أن كيا قامت بإعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل لتتوافق مع المصابيح الأمامية على شكل حرف T مع شريط إضاءة علوي أثناء النهار يحيط بـ شعار كيا . بالمناسبة ، لم تعد الشارة مثبتة على الشبك حيث تم إعادة وضعها في الجزء السفلي من غطاء المحرك . يتمتع الشبك بمظهر جديد ، كما هو الحال مع مدخل الهواء السفلي ، لا يزال يتضمن مصابيح ضباب منفصلة ، وتبدو الستائر الهوائية العمودية أكبر قليلاً الآن ، ونلاحظ أيضاً لوحاً انزلاقياً باللون الفضي أسفل الصادم .

نظراً لأنها مجرد تحديثات فيس لفت للسيارة الكورية ، فإن سورينتو تحتفظ بالمظهر الجانبي ، ولكن مع جنوط معدنية مصممة حديثاً ، وصولاً إلى الخلف تحتوي سيارة 2024 مصابيح خلفية معدلة بشكل خفي تتضمن مصابيح جديدة ، يبدو أن كيا قد نقلت الأضواء العكسية إلى الأسفل ، عند الجزء الفضي من الصادم الخلفي .

شاشة كيا سورينتو 2024

بينما يبدو التصميم الداخلي مألوفاً على الفور ، هناك تغييرات في لوحة القيادة ، على سبيل المثال اختفت فتحات التهوية العمودية الكبيرة الموجودة في الوسط ، واستبدلت بفتحات تهوية أقل حجماً لإفساح المجال أمام شاشة اللمس الأكبر في الحجم الخاصة بـ نظام الترفيه والمعلومات ، كما قامت العلامة التجارية الكورية الجنوبية أيضاً بتحديث أدوات التحكم في المناخ من خلال التخلص من شاشة القديمة ، والتي تم استبدالها بأزرار تشبه المتوفرة في سيارتي ؛ كيا EV6 2023 ، و كيا سبورتاج 2023 . هناك أيضاً نظام مصادقة ببصمة الإصبع تم نقلها من طرازت أخرى من مجموعة هيونداي .

تم توفير ألوان داخلية جديدة على سيارة كيا سورينتو 2024 تتضمن ؛ رمادي Interstellar Gray ، و Volcanic S ، و بني ، وأخضر Cityscape Green .

كانت هذه نظرة أولية على التحديات التي حصل عليها شكل سورينتو من الخارج والداخل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع