Search
Close this search box.

كيا K4 2025 جديدة كلياً أكبر قليلاً من سيراتو

صور كيا K4 2025

هذه أول صور رسمية نُشرت على الانترنت تُظهر شكل سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً ، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي بعد أسبوع من الآن إن شاء الله .

سنعرفكم اليوم على شكل أجدد سيارات كيا 2025 السيدان التي تمثل فئة أكبر قليلاً من كيا K3 ( كيا سيراتو أو كيا فورتي ) وأصغر من كيا K5 ( الاسم البديل عن كيا اوبتيما ) .

كيا K4 2025

سنكشف لكم عن شكل السيارة الجديدة فقط ، نظراً لعدم توفر المواصفات الفنية بعد ، حيث شاركت كيا صوراً رسمية تكشف بها عن تصميم سيارتها السيدان المدمجة الجديدة قبل ظهورها العام لأول مرة في 27 مارس الحالي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2024 .

مجموعة صور سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً :

تعتبر كيا كيه 4 ( Kia K4 ) أجدد سيارات كيا 2025 السيدان ، وتحمل من الخارج تصميم مستمد من شقيقتها سيارة K3 الأصغر حجماً منها ، والتي تحل محل سيارة كيا ريو ولكن ليس في الولايات المتحدة الأمريكي حيث تقوم كيا بالتخلص التدريجي من سيارة السيدان ذات المستوى المبتدئ .

يبدو أن سيارة K4 الجديدة أكبر حجماً من سيارة كيا سيراتو ، وعلى الرغم من أنها تحتوي على خط سقف متعرج ، إلا أنها لا تزال سيارة سيدان تحمل غطاء صندوق خلفي مستلهم بعض الشيء من سيارات الكروس أوفر ، كما تم دمج مقابض الأبواب الخلفية في الدعامة حيث يكون ربع الزجاج أكبر بكثير مما كان عليه في سيارة سيراتو ، كما تبدو الأبواب الخلفية أطول ، مما يشير إلى أن سيارة K4 الجديدة هي سيارة أكبر .

كيا 2025

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات كيا 2025 نلاحظ التصميم الداخلي باللون الأزرق المخضر ، يُطلق عليه اسم Slate Green ، ولكن سيتم تقديم سيارة السيدان المدمجة أيضًا مع ألوان داخلية أخرى من Canyon Brown وOnyx Black وMedium Gray .

داخلية كيا K4 2025

كما أن سيارة كيا K4 2025 جديدة كلياً حصلت على إعداد الشاشة المزدوجة ، لا يزال لديك الكثير من عناصر التحكم القديمة لضبط إعدادات المناخ ومستوى الصوت ، إلى جانب اختصارات التنقل والوسائط والوظائف الأخرى المستخدمة كثيراً في السيارات العملية ، ويوجد فوق مقبض الباب الموجود على جانب السائق أزرار للمقعد الأمامي المدفأ والتهوية بالإضافة إلى عجلة القيادة المدفأة ، ويتمتع الراكب الأمامي أيضاً بمقعد قابل للتدفئة والتهوية على ثلاث مراحل .

يبدو أن سيارة كيا كيه 4 2025 تحتوي على شاشة عرض رأسية على الزجاج ( head-up display ) ، والعديد من منافذ USB ، ومقبس 12 فولت 180 واط ، وزر وضعية القيادة على المقود ، إذا كنت تريد الاعتماد بشكل أقل على شاشة اللمس ، فهناك وحدة تحكم دوارة أسفل الشاشة .

ومن المقرر أن يتم طرح سيارة K4 للبيع في وقت لاحق من هذا العام بعد ظهورها لأول مرة الأسبوع المقبل في معرض نيويورك للسيارات 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع