Search
Close this search box.

لامبورغيني هوراكان ستيراتو All-Terrain سيارة خارقة مناسبة للقيام بالمغامرات

سياره هوراكان

نشرت على الانترنت صوراً رسمية نجمتها سيارة لامبورغيني هوراكان ستيراتو نسخة All-Terrain ، التي تعطي هوية سيارة رياضية خارقة مع محرك وسطي مناسبة للقيام بالمغامرات مثل اقتحام بعض الطرق الوعرة ، وتبدو هذه السيارة الجديدة أكثر صرامة بفضل الطلاء الخارجي المستلهم من عالم المركبات العسكرية .

بعد نشر صور سيارة لامبورجيني هوراكان STJ قبل أيام معدودة على الانترنت ، هذا لم يعني أنها آخر سيارات هوراكان الإنتاجية التي تتنفس آخر أنفاس من خلال نسخ خاصة قبل خروجها وبشكل رسمي من خطوط الإنتاج في شركة لامبورغيني الايطالية ، واليوم نحن نتحدث عن اصدار خاص جديد من سيارة V10 الخارقة .

مجموعة صور سيارة لامبورغيني هوراكان ستيراتو All-Terrain :

شاهد صراع العملاقة بين بورش كايمان GT4 RS و لامبورغيني هوراكان STO

قررت لامبورجيني الكشف عن هوراكان ستيراتو All-Terrain في أسبوع ميلانو للتصميم ، تأتي السيارة الخارقة بأربعة أشكال مختلفة للطلاء الخارجي العسكري التي صممها استوديو Ad Personam التابع للشركة الايطالية . بالنسبة لكل من اللمسات يبدو أن المصممين استوحوا التغليف من ” الثلج والرمال والمسارات غير المألوفة والترابية في الصحاري القاحلة ”.

لامبورغيني هوراكان ستيراتو All-Terrain

تمت تسمية الخيارات الأربعة من التغليف الذي حصلت عليها أجدد سيارات هوراكان بـ NEVE ( الثلج ) ، و SABBIA ( الرمال ) ، و BOSCO ( المسار الأخضر ) ، و TERRA ( الحصى ) . تتميز جميعها بمظهر أسود غير لامع للسقف وغطاء المحرك الخلفي ، بالإضافة إلى قضبان السقف والقضبان المتقاطعة .

نعم إن هوراكان ستيراتو All-Terrain هي سيارة خارقة مزودة من المصنع برف سقف ، إنها ليست الوحيدة حيث أن سيارة بورش 911 داكار التي تم ترفيعها عن الأرض والتي سبق وأخذكم صهيب شعشاعة بجولة على متنها في صحراء المغرب لديها واحد أيضاً .

سيارات هوراكان

وبغض النظر عن اللون ، فإن نسخة All-Terrain تحصل على جنوط سوداء غير لامعة مقاس 19 إنش وجزء سفلي داكن غير لامع من الهيكل ، في الداخل ، تضيف لامبورغيني لوحة Ad Personam ، وألياف الكربون مع الكانتارا ، ولمسات من الكروم الداكن .

لقد فات الأوان بالفعل لشراء واحدة من سيارات لامبورغيني هوراكان ستيراتو All-Terrain الآن نظراً لأن جميع النسخ الحصرية البالغ عددها 12 قد تم بيعها قبل الكشف عنها ، تعد نسخة All-Terrain جزءاً من إجمالي إنتاج ستيراتو البالغ عددهم 1499 سيارة ، ومن بين السيارات الـ 12 ، تتجه أربع سيارات ( واحدة من كل تصميم ) إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) . سيتم شحن الثمانية المتبقية إلى العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأستراليا .

سيارة خارقة

بعد أن عرفناكم على هذه النسخة الخاصة من سيارات هوراكان ، نود التنويه بأن هذا الطراز الايطالي الخارق شارف على الخروج من خطوط الإنتاج ، وسيتم طرح البديل الخاص بها خلال هذا العام ولكن السيارة الجديدة القادمة لن تحافظ على محرك V10 بل ستعتمد على مكينة V8 هايبرد PHEV .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع