Search
Close this search box.

لكزس UX 2025 هايبرد تمتلك قوة كبيرة

سيارة لكزس UX 2025 هايبرد

قدمت شركة لكزس اليابانية الصور الأولى لـ سيارة لكزس UX 2025 هايبرد ، والتي توفر مجموعة نقل حركة جديدة وأقوى يطلق عليها اسم UX 300h ، كما حصلت سيارة الكروس أوفر هايبرد على تعديلات بسيطة بما في ذلك اللون الخارجي الجديد وغيرها من تفاصيل سنعرفكم عليها .

يوجد في قلب سيارة 2025 UX 300h نظام هجين من الجيل الخامس الذي تنتجه الشركة المصنعة للسيارات ، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تثبيته في أحد منتجات سيارات لكزس . يجمع النظام بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة لترين مع محركين كهربائيين وتمتلك قير سي في تي ( CVT ) ، والنتيجة من عمل هذه المنظومة الميكانيكة معاً قوة تصل إلى 196 حصان مقارنة بـ 181 حصان في الموديل السابق .

سيارة UX

توضح لكزس أن ناقل الحركة الهجين وبطارية الليثيوم أيون خفيفة الوزن تساهم في تعزيز إنتاج الطاقة مع ضمان كفاءة الطاقة المثلى . توجد الآن بطارية مدمجة مكونة من 60 خلية أسفل المقعد الخلفي في سيارة لكزس UX 2025 هايبرد لتحسين راحة الركاب وسعة التخزين .

داخلية لكزس UX 2025 هايبرد

يقدم طراز UX 300h جديد أيضاً تجربة قيادة أسرع وأكثر سلاس ة. بفضل مجموعة نقل الحركة الهايبرد الأكثر قوة وتقنية النقل السلكي الجديدة ، تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 7,9 ثانية مع نظام الدفع الكلي للعجلات AWD .

عند الحديث عن الدفع الكلي ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من السيطرة ، يمكن تجهيز UX 300h بـ E-Four ، يتميز هذا النظام بمحرك متزامن دائم في المحور الخلفي ، مما يوفر استخداماً شبه فوري لقوة الدفع في سيناريوهات القيادة المنخفضة أو التسارع .

صور سيارة لكزس UX 2025 هايبرد

مجموعة صور لكزس UX 2025 هايبرد

 

وأخيراً وليس آخراً، تأتي سيارات 2025 من طراز UX بخيار جديد من الألوان الخارجية اسمه Copper Crest ، وتشمل قائمة خيارات الألوان المتوفرة على سيارات UX خيارات واسعة من ضمنها ألوان ؛ Caviar ، و Obsidian ، و Redline ، و Nori Green Pearl ، و Grecian Water ، و Cloudburst Gray ، وIridium ، و Eminent White Pearl . تتوفر بشكل قياسي في جميع طرازات UX هايبرد اطارات مقاس 18 إنش .

سيتم الإعلان عن أسعار سيارات لكزس UX 2025 هايبرد في العام المقبل ومن المقرر أن تبدأ المبيعات بعد فترة وجيزة إن شاء الله .

شاهد تجربتنا لـ سيارة لكزس LX 600

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع