Search
Close this search box.

مازيراتي جران كابريو 2025 نسخة السقف المكشوف من جران توريزمو

مازيراتي 2025 كشف

أخيراً ، ظهرت النسخة المكشوفة السقف من سيارة مازيراتي جران توريزمو ( Maserati GranTurismo ) ، لتكون نجمة هذا الخبر مازيراتي جران كابريو 2025 ، التي سيتم إطلاقها هذا الصيف بتجهيزات فئة تروفيو ( Trofeo ) .

أجدد سيارة كشف 2025 جاهزة للانطلاق من الظلام من سقفها المغلق إلى أشعة الشمس بسقفها المكشوف في 13,9 ثانية ، هذا هو الوقت الذي تستغرقه سيارة جران كابريو الجديدة لإزالة سقفها القماشي ، ويمكن القيام بذلك بسرعة تصل إلى 50 كم/س ( 31 ميل/س ) ، ولكن عند إعادة إغلاق السقف تتم العملية في 14,1 ثانية على وجه الدقة .

قد يهمك : سيارة مازيراتي جران توريزمو 2024 تعود بجيل جديد بعد 12 عام

سيارة مازيراتي جران توريزمو 2024

مجموعة صور سيارة مازيراتي جران كابريو 2025 :

وفي حين أن العديد من الأسطح الناعمة متوفرة على السيارات الكشف تتوفر بلونين فقط، فإن مازيراتي تقدم خيارات متعددة بما في ذلك الأزرق والأحمر الداكن والأسود ودرجتين من اللون الرمادي . وهي تقترن بستة ألوان خارجية ؛ Nero Assoluto ، و Blu Modena ، و Bianco Astro ، و Grigio Incognito ، و Grigio Maratea Matte ، و metallic green .

2025-maserati-grancabrio

تأتي سيارة مازيراتي كشف جديدة مع شاشة تتجاوب باللمس ، ويتحكم السائق في السقف عن طريق الإشارة إلى اليسار أو اليمين حول الشاشة . هناك أيضاً جهاز تدفئة الرقبة القياسي لركاب المقعد الأمامي . إذا أصبحت الأمور باردة ، فإنه ينفخ الهواء الدافئ مباشرة من المقاعد بثلاث سرعات قابلة للتعديل . وإذا كنت تريد كمية هواء أقل بشكل عام ، فهناك سدادة رياح اختيارية يتم تركيبها يدوياً خلف المقاعد الأمامية . وهذا يقلل من الاضطراب بالنسبة للركاب في الأمام ، لكنه يجعل المقعد الخلفي عديم الفائدة بالنسبة للركاب .

مازيراتي جران كابريو جديدة

من الناحية الميكانيكية ، تتشارك سيارة مازيراتي جران كابريو الجديدة نفس المواصفات مع شقيقتها جران توريزمو 2024 ، لتستمد طاقتها من محرك بنزين Nettuno V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 542 حصان ( 550 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف اوتوماتيك من 8 سرعات .

ولكن وزن السيارة الكشف أثقل من سيارة الكوبيه بمقدار 100 كيلوغرام ( 220 باوند ) مما يقلل من تسارعها ويجعلها تحتاج للانطلاق من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 315 كم/س ( 196 ميل/س ) أي أقل بـ 5 كم/س من السرعة القصوى التي تستطيع مازيراتي جران توريزمو جديدة الوصول إليها .

شاشة مازيراتي جران كابريو 2025

التصميم الداخلي الخاص بـ أجدد سيارة كشف من شركة مازيراتي هو نفس تصميم داخلية مازيراتي جران توريزمو الجديدة والتي تتضمن شاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 12,3 إنش تندمج مع شاشة مقاس 8,8 إنش مخصصة لميزات مثل التحكم الرقمي في المناخ ، وهناك شاشة عدادات مقاس 12,2 إنش ، ولا يوجد نقص في التكنولوجيا الموجودة على متن السيارة ، يتضمن ذلك نظام الوسائط المتعددة Maserati Intelligent Assist الذي يستخدم اندرويد اوتو ( Andriod Auto ) ، كما تتوافق السيارة بالتأكيد مع مالي هواتف ايفون من شركة ابل من خلال كار بلاي ( CarPlay ) . يوفر نظام Maserati Connect جميع أنواع الميزات المتصلة للمنزل أو السيارة ، وتتوفر مجموعة واسعة من أدوات مساعدة السائق من المستوى الثاني .

كراسي مازيراتي جران كابريو 2025

عند الإطلاق، ستكون سيارة مازيراتي جران كابريو 2025 متاحة فقط ضمن فئة تروفيو . ستعلن مازيراتي عن الأسعار عند اقتراب موعد البيع ، والذي سيكون في وقت ما في صيف 2024 إن شاء الله ، ولكن يتوجب علينا تذكيركم أن سعر سيارة جران توريزمو تروفيو جديدة ذات السقف المغلق يبدأ من 190 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 712,500 ريال سعودي ، مما يجعلنا نتوقع أن يبدأ سعر سيارة تروفيو كشف جديدة يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي .

قد يهمك : تجربة مفصلة نكشف بها عن ميزات وعيوب أكثر سيارة عملية من مازيراتي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع