Search
Close this search box.

متى سيتوقف صُنع سيارات دودج تشالنجر وتشارجر

سيارات دودج تشالنجر

سبق وتحدثنا كثيراً أن عام 2023 الحالي سيشهد على نهاية صُنع سيارات دودج تشالنجر وتشارجر ، حيث أن هذه الطرازات الأمريكية ستخرج من خطوط الإنتاج لدى شركة دودج المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس .

ستأتي قريباً نهاية الطريق لواحدة من أكثر السيارات الرياضية شهرة في جيلنا ، ولديك حتى نهاية شهر يوليو السابع والحالي إذا كنت تريد تقديم طلب شراء للنسخة الإنتاجية الأخيرة من ؛ دودج تشالنجر 2023 و دودج تشارجر 2023 ، الأهم من ذلك ، يقول صانع السيارات أيضاً أن السيارات النهائية ستخرج من خط الإنتاج ” في موعد لا يتجاوز 31 ديسمبر ” من هذا العام .

سيارات تشالنجر

” بالنسبة إلى المتحمسين الذين يتطلعون إلى طلب سيارة دودج تشالنجر أو تشارجر ، وخاصة النسخ ذات القدرة الحصانية العالية ، مثل سكات باك ( Scat Pack ) أو اس ار تي هيلكات ( SRT Hellcat ) هذه آخر فرصة ” ، كانت هذه تصريحات من Tim Kuniskis الرئيس التنفيذي لـ شركة دودج ، وأضاف ” بينما ننتقل إلى مستقبل مثير لـ سيارة العضلات الكهربائية ، فإننا نحتفل بنهاية حقبة لا تُنسى لـ شركة دودج ، والوقت ينفد بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في امتلاك نسخة من سيارات دودج تشالنجر وتشارجر ” .

سيارات دودج تشالنجر وتشارجر

نود تذكيرك : أقوى وأسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات في كردستان شمال العراق .

تم إطلاق الجيل الثالث من تشالنجر في عام 2008 ، مما يجعلها واحدة من أقدم السيارات التي لا تزال معروضة للبيع في الولايات المتحدة . في حين أنها تحتفظ بشكلها الأساسي دون تغيير تقريباً ، فإن السيارة القوية تختلف اختلافاً كبيراً عن طراز 2008 الأصلي وتعتمد على محركات أكثر قوة وتقنيات أكثر توفيراً .

دودج تشارجر 2023

أما الجيل الحالي من سيارة دودج تشارجر فظهر لأول مرة في عام 2011 ولكنه يشترك في العديد من مكوناته مع الجيل السابق من سيارة السيدان ، والذي تم كشف النقاب عنه في عام 2006 .

إذا كنت ترغب في شراء جزء من تاريخ دودج مع سيارات دودج تشالنجر وتشارجر النهائية التي سيتم إنتاجها ، فيمكنك التحقق من موقع Dodge Horsepower ، والذي يوفر معلومات حول المركبات التي لا تزال متاحة للطلب من خلال شبكة وكلاء العلامة التجارية .

قد يهمك : أسرع دودج تشالنجر في العالم من المصنع نجمة إحدى حلقات سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع