Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 توفرت باصدار خاص جديد

سنعرفكم اليوم على نسخة خاصة من سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 تم نشر صورها الأولى على الانترنت ، ونحن نتحدث عن اصدار حصري سينتج منه 150 نسخة في العالم .

تستمد أجدد سيارات مايباخ 2023 هويتها من السيارة الاختبارية Project Maybach x Virgil Abloh التي ظهرت قبل نهاية العام الماضي ، لتمثل هوية تصميم مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة ، ضمن لمسات من مصمم الأزياء المؤثر فيرجيل أبلوه ( Virgil Abloh ) الذي توفي في شهر نوفمبر من سنة 2021 بعد معركة مع السرطان .

سيارة مايباخ جديدة الخاصة التي سنعرفكم عليها اليوم توثق استمرار التعاون مع شركة التصميم التابعه لـ مصمم الأزياء الراحل أبلوه ، لتطل علينا نسخة خاصة من مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 تحمل اسم المصمم فيرجيل أبلوه ، بالإضافة إلى مجموعة من الملابس المصاحبة لها .

تميزت هذه النسخة الخاصة من سيارة مايباخ S680 جديدة بحصولها على هيكل خارجي مطلي بـ دهان جديد يتضمن لون بيج مستمد من عالم الصحراء في النصف الأسفل من الهيكل ومن الأعلى تم توفير دهان أسود لامع ، مثل سيارة مايباخ كوبيه الاختبارية التي مثلت هوية ” سيارة كوبيه ذات مقعدين وبطارية تعمل بالكهرباء مخصصة للطرق الوعرة ” .

كما تسير أجدد سيارات اس كلاس مايباخ الفخمة على اطارات حجم 20 إنش بتصميم أنيق للغاية يليق بقسم مايباخ من مرسيدس بنز .

وصولاً إلى المقصورة الداخلية لـ سيارة 2023 الفخمة الخاصة هذه تم توفير كراسي ، وعجلة قيادة ، وبطانات أبواب ، ولوحة قيادة سفلية ، وسقف كلها مبطنة بجلد نابا بلون الرمل مع لمسات سوداء ، وتأتي الداخلية مع أرضيات ذات الوبر العالي باللون الأسود مع إطار جلدي بلون الرمال ، ومطرزة بشعار مرسيدس مايباخ .

كما نلاحظ أن الكونسول الوسطي حمل في منتصفه شعار يدمج يدمج بين مايباخ مع شعار Virgil Abloh على وسط البيانو بلاك ، وتم توفير هذا الشعار أيضاً على الوسائد الخلفية ومساند الرأس وألواح عتبات الأبواب .

يمتد التخصيص في سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 اصدار فيرجيل أبلوه حتى إلى نظام المعلومات والترفيه ، الذي يستخدم نسخة أكثر فخامة من نظام MBUX من مرسيدس بنز ، على سبيل المثال ، يحتوي زر الصفحة الرئيسية على إطار ملون يتناسب مع بقية السيارة ويمكن تزيين صور الملف الشخصي بإكسسوارات الموضة .

سيحصل العملاء الذين يطلبون الإصدار الخاص من مرسيدس مايباخ S680 على صندوق خشبي مغطى بجلد نابا بلون الرمال مع شعاري العلامة التجارية و Abloh ، يحتوي على مجسم نسخة طبق الأصل من السيارة بمقياس 1/18 ، ومفتاحين للسيارة مع خطاف حلقة تسلق ، وغطاء سيارة مصمم خصيصاً للسيارة سيتم إهدائه للمالك أيضاً .

ستقوم مرسيدس ببناء 150 نموذجًا فقط من مايباخ S680 بواسطة دار تصميم فيرجيل أبلوه ، وتأتي السيارة الفخمة بـ محرك V12 سعة 6 لترات توين تيربو يولد قوة 621 حصان ( 630 حصان أوروبي PS ) و 1001 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع