Search
Close this search box.

مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 تتفاخر بقوتها

مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024

بعد أن عرفناكم خلال الأسبوع الماضي سيارة مرسيدس الجديدة CLE AMG كوبيه 2024 التي ظهرت رسمياً قبل أقل من أسبوع ، سنتحدث اليوم عن مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 سيارة كشف ألمانية تمتلك قوة هائلة .

يصدر من القلب النابض في أجدد سيارات 2024 كشف قوة 816 حصان ، مما يجعل من نجمة هذا الخبر أقوى سيارة SL إنتاجية على الإطلاق ، وتم الحصول على هذه القوة الكبيرة بعد أن أضافت شركة مرسيدس بنز على هذه السيارة الجديدة تقنية بلج ان هايبرد PHEV .

2024 SL AMG

مواصفات مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الكشف كما ذكرنا قبل قليل على نظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه لوحده قوة 612 حصان ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحن بطارياته بواسطة مقبس كهربائي يولد لوحده قوة 204 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً 816 حصان و 1,420 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع سيارة كشف 2024 القوية هذه من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 317 كم/س .

مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس

تحتوي هذه السيارة الهايبرد على بطارية بقدرة 400 فولت و 6,1 كيلوواط في الساعة صممتها AMG لتوصيل الطاقة ، وتتميز بتبريد مباشر يحافظ على درجة حرارة التشغيل المثالية ، ويمكن لهذه البطاريات أن تجعل نسخة AMG هذه من سيارات SL تسير مسافة تصل إلى 13 كم ( 8 أميال ) بالاعتماد على المحرك الكهربائي فقط .

تأتي سيارة مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 مع بريكات كاربون سيراميك مع كاليبرز برونزية اللون يتضمن 6 مكابس في الأمام ومكبس وحيد في الخلف ، ودسك بريك قطره 420 ملم في الأمام و 380 ملم في الخلف ، وهي متخفية وراء جنوط AMG المصنوعة من السبائك الخفيفة متعددة الأضلاع قياس 20 إنش ويبلغ عرضها 9.5 إنش في الأمام و 11 إنش في الخلف .

مرسيدس كشف

من ناحية الشكل الخارجي تتميز هذه النسخة بإضافة غطاء منفذ الشحن على المصد الخلفي ، وتشمل اللمسات التصميمية الفريدة الأخرى اسم الطراز المميز باللون الأحمر ، وشارات الرفارف E Performance ، وأنابيب العادم المزدوجة بتصميم شبه منحرف .

في الداخل ، تتميز سيارة SL المكهربة بمقاعد AMG الرياضية ، وتأتي مع كسوة بـ جلد نابا بلون واحد أو لونين . ويتميز نظام المعلومات والترفيه MBUX أيضاً بشاشات ووظائف تتناسب مع سيارة AMG هايبرد .

مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 من الداخل

سيكون برنامج Manufaktur للخيارات الخاصة من مرسيدس، والذي يوفر تخصيصاً واسع النطاق ، متاحاً على هذه السيارة ، ويقدم البرنامج خيارات فريدة للتصميم الخارجي والداخلي ، بما في ذلك جلد نابا مع تطريز ماسي .

 

يعد التوجيه النشط للمحور الخلفي قياسياً ، كما هو الحال مع نظام الدفع الكلي للعجلات 4Matic+ ، تأتي مرسيدس أيضاً مع نظام تعليق AMG Active Ride Control مع نظام تثبيت شبه نشط للالتفاف ، والذي يحل محل مثبت قضيب الالتواء التقليدي ، مما يساعد على تقليل حركات التفاف الجسم . يحتوي نظام الكبح المتجدد على أربعة مستويات من الاسترداد ، مع إمكانية القيادة بدواسة واحدة .

لم يتم في الوقت الراهن الإعلان عن سعر مرسيدس AMG SL63 S E بيرفورمانس 2024 .

شاهد تجربتنا للجيل الثاني والجديد بالكامل من سيارات AMG GT

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع