Search
Close this search box.

الإعلان عن موعد ظهور سيارة مرسيدس E Class 2024 الجديدة بالكامل

مرسيدس E Class 2024

تم تحديد موعد الإطلاق الرسمي لـ سيارة مرسيدس E Class 2024 الجديدة بالكامل من خلال صور تشويقية رسمية نشرتها الشركة الألمانية على الانترنت .

حيث سيطلق يوم الثلاثاء 25 نيسان الحالي الجيل الجديد كلياً من سيارات مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية إن شاء الله .

صورة تشويقية لـ سيارة مرسيدس E Class 2024 الجديدة بالكامل :

وفقاً للصور التشويقية المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو شكل سيارة مرسيدس اي كلاس الجديدة بالكامل مألوف للغاية ، وبدون أي شك ستواصل شركة مرسيدس بنز سياسية استنساخ تصاميم سياراتها على كافة الأحجام مما يعني أن شكل E Class جديدة سيكون مستمد من شقيقتها الأكبر مرسيدس S Class 2023 .

سبق وتم نشر العديد من الصور التجسسية لنسخ تجارب من سيارات اي كلاس 2024 متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، كما زودناكم بـ صورة مسربة تُظهر جزء من واجهة سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بجيلها الجديد الذي سيحمل اسم E Class W214 .

مرسيدس-اي-كلاس-2024-

بعيداً عن الشكل الخارجي الذي سيكون شبيها جداً بـ شكل S Class جديدة الحالية مع اختلاف الحجم والأبعاد بين السيارتين ، سيكون هناك تغييرات كبيرة قادمة إلى المقصورة ، مع حصول السائق على مجموعة عدادات رقمية خاصة ، كما ستحتوي الداخلية أيضاً على شاشة معلومات وترفيه مدمجة في لوحة القيادة بشكل متصل بـ شاشة العدادات ، على غرار مرسيدس EQE الكهربائية بالكامل ، وتشير التوقعات أن شاشة نظام الترفيه والمعلومات ستكون قياسية بحجم 11,9 إنش ، وستتوفر اختيارياً بـ شاشة OLED مقاس 12,9 إنش .

مرسيدس AMG 2023 من الداخل

لا تزال مواصفات مرسيدس اي كلاس 2024 الجديدة كلياً الميكانيكية غامضة في الوقت الراهن ، ومع ذلك سيتم تزويدهم بدعم من الطاقة الكهربائية بشكل ما ، فكما تقول مرسيدس إن ” الكهرباء المستمرة ” في E Class جديدة و ” تضع معايير جديدة في الكفاءة ” مع تمكين ” القيادة الخالية من الانبعاثات ” ، لن تتمكن AMG من تجنب أنظمة الهايبرد بالتأكيد لتمشي على خطى مرسيدس C63 AMG 2023 الجديدة .

مرسيدس-اي-كلاس-جديدة-

من باب التذكير تنافس اي كلاس من مرسيدس بنز السيارات التالية :

بي ام دبليو الفئة الخامسة .

اودي A6 .

فولفو S90 .

جنسس G90 .

لكزس ES .

ستتوفر مرسيدس E Class 2024 الجديدة بالكامل للبيع في الأسواق العالمي خلال نهاية 2023 الحالية أو مع بداية عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع