Search
Close this search box.

مرسيدس GLE 2024 حصلت على سيارة هايبرد جديدة

ظهرت مرسيدس GLE 2024 جديدة محدثة بشكل رسمي على الانترنت ، وتفاخرت بحصولها على سيارة هايبرد جديدة اسمها 400e PHEV ، وتم زيادة سرعة سيارة AMG GLE 53 .

وقبل أن نعرفكم على مواصفات أجدد سيارات مرسيدس 2024 ، نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة مع كريم ديب برفقة سيارة AMG GLE 63 S 4Matic+ كوبيه أقوى سيارات GLE .

سنعرفكم في البداية على التغييرات الشكلية التي حصلت عليها سيارة SUV و سيارة SUV كوبيه ، والتي تكاد تكون حصرية في المقدمة ، حيث أصبح الشريط الأفقي في الشبك الأمامي يحمل مظهر مجزأ بفضل بعض مربعات الكروم ، وتكتسب مداخل التهوية عند الزاوية في الأمام على لمسات كبيرة من الكروم ، وبينما تكون المصابيح الأمامية بنفس حجم وشكل النموذج السابق ، إلا أن هناك عناصر جديدة بالداخل ، نفس الشيء بالنسبة للمصابيح الخلفية ، وهكذا تختتم عملية تحدث الشكل الخارجي التي حصلت عليها GLE .

صور سيارة مرسيدس GLE 2024 جديدة محدثة :

بعد استعراض التجديدات على شكل سيارة 2024 الألمانية هذه سنعرفكم على ما حصلت عليه المقصورة الداخلية من تفاصيل جديدة ، تحتوي عجلة القيادة الجديدة على مستشعرات تعمل باللمس ، مما يسمح للسائقين بالتحكم في كل من شاشة اللمس المركزية وشاشة العدادات الرقمية خلف المقود ، تتوفر حواف من الكروم على فتحات التهوية ولمسات من بالأسود اللامع من Piano Black Flowing Lines التي كانت متوفرة سابقاً وبشكل حصري على سيارات مايباخ ، تضيف مرسيدس حزمة للطرق الوعرة على سيارة GLE 580 تتضمن واقياً سفلياً ومسافة 1.2 إنش إضافية من الخلوص الأرضي .

هناك المزيد من التفاصيل في شكل تفعيل وضعية القيادة على الطرق الوعرة يمكن عرض التدرجات وزوايا التدحرج وزوايا التوجيه مع عرض منظر للعجلات الأمامية على الشاشة المركزية ، بالنسبة للأشخاص الذين يسحبون المقطورات ، هناك مخطط مسار مقطورة جديد يمكنه أن يمنحك أفضل طريقة للوصول إلى وجهتك بناءً على حجم المقطورة التي تسحبها ، هناك أيضاً مساعدات جديدة عند رجوع السيارة إلى الخلف بمقطورة .

مواصفات سيارة مرسيدس GLE 400e 4Matic :

تجمع هذه السيارة البلج ان هايبرد PHEV بين عمل محرك كهرباء بقوة 134 حصان مع محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 381 حصان 649 نيوتن متر من عزم الدوران ، تأتي مع بطاريات 23.3 كيلوواط ولم يتم الإعلان عن مدى المسافة التي تستطيع قطعها بالاعتماد على محرك الكهرباء فقط .

تتسارع مرسيدس GLE 2024 هايبرد من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 5,8 ثانية .

حصلت باقي نسخ سيارات GLE جديدة على دعم لمحركات البنزين من خلال نظام مايلد هايبرد ( mild hybrid ) من 48 فولت .

سيارات AMG 2024 من هذا الطراز ؛ GLE 53 ، و 63 S ، تأتي بنفس ملامح التغييرات المرئية ، ولا تزال القوة الحصانية كما هي في كلا الطرازين ، ولكن هناك مراجعات طفيفة لبرمجة GLE 53 وعزم دوران أكبر يصل إلى 560 نيوتن متر ، لتجديد المعلومات تستخدم AMG GLE 53 محرك 6 سلندر سعة 3 لترات بقوة 429 حصان تقول مرسيدس إن زيادة عزم الدوران جعلت السيارة تتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 4,9 ثانية .

لا تزال AMG GLE 63 S تعتمد على محرك V8 سعة 4 لتر توين تيربو بقوة 603 حصان .

ويتلقى كلا الطرازين من AMG معدات قياسية أكثر بشكل ملحوظ مثل حزمة توازن الهواء ، وشاشة العرض ، والمزيد .

سيتم طرح سيارات مرسيدس GLE 2024 للبيع في الأسواق العالمية للبيع في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله ، وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد البيع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع