Search
Close this search box.

معلومات جديدة عن كاديلاك اسكالا التي ستنافس مرسيدس اس كلاس

داخلية كاديلاك اسكالا

وفقاً لما نشرته قناة Autoline Network على موقع الـ يوتيوب ستتوفر سيارة كاديلاك اسكالا – Cadillac Escala الاختبارية بنسخة إنتاج تجاري تصنع في مصنع كاديلاك بمدينة ديترويت الأمريكية في شهر ديسمبر من عام 2021 إن شاء الله .

وأشار هذا المصدر أن سيارة كاديلاك اسكالا 2021 القادمة ستتشارك نفس المنصة مع شقيقتها كاديلاك CT6 ، وستحمل السيارة الإنتاجية تصميم خارجي مستلهم من نسختها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في عام 2016 ، ولمحت في ذلك الوقت لسيارة سيدان فاخرة من الصانع الأمريكي كاديلاك تقع ضمن فئة أعلى من طراز CT6 .

كاديلاك اسكالا

فتتميز Escala بحجمها الأكبر مقارنة مع كاديلاك CT6 حيث يزيد طولها بمقدار 6.5 إنش بالإضافة لكونها أعرض بمقدار 2.7 إنش مما يوفر المزيد من الرفاهية لركابها بالتأكيد.

من ناحية التصميم الخارجي تحمل كاديلاك Escala الاختبارية لمسات واقعية من الممكن أن تتوفر بنسخة إنتاج تجاري على عكس شقيقتيها الاختباريتين السابقتين كاديلاك الميراج و كاديلاك سيل ، مع شبك أمامي عصري تحيط به مصابيح نحيله، ووصلت الخطوط الحادة المستقبلية المميزة إلى هذه السيارة من الخلف لتبدو مميزة بكل معنى الكلمة، وتقف أجدد سيارة اختبارية من كاديلاك على إطارات قياس 22 إنش .

سيارة كاديلاك اسكالا

أما بالنسبة للقلب النابض الذي تعتمد عليه النسخة الاختبارية من طراز كاديلاك اسكالا فهو محرك V8 سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، تحفظت كاديلاك عند إطلاق هذه السيارة عن كشف قوة هذا المحرك فهو مازال قيد الاختبار والتطوير.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن كاديلاك ستستهدف منافسة كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس ، و اودي ايه 8 ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، عبر تقديم نسخة إنتاجية من طراز اسكالا الاختبارية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع