Search
Close this search box.

منزل رنج روفر يوثق الكشف عن اصدار الصدف الخاص من سيارات رنج روفر

رنج روفر SV 2024

تم الكشف عن إصدار الصدف الحصري من سيارات رنج روفر جديدة ، وهو مثال مذهل على التصميم حسب الطلب والذي يختص به فرع SV Bespoke ، أمام ضيوف تم دعوتهم حصريا ، في منزل رنج روفر في أبو ظبي ، كطراز مستوحى من تراث الخليج العربي ، صمم حسب الطلب .

يقع منزل رنج روفر على شاطئ الخليج العربي الخلاب ، ليشكل الخلفية المثالية لإصدار صدف الحصري ، ويسمح للمدعوين بالتعرف عن قرب على جوهر رينج روفر والاستمتاع بتجربة فاخرة منسقة .

مجموعة الألوان الفريدة لـ سيارة رنج روفر SV إصدار صدف مستوحاة من التقاليد الطويلة والغنية للغوص بحثاً عن اللؤلؤ ، وجاءت متأثرة بارتباط منطقة الخليج العربي الطويل باللؤلؤ والتجارة البحرية، كجزء لا يتجزأ من تاريخ وثقافة المنطقة .

رنج روفر SV

وقال البروفيسور جيري مكغفرن ، الرئيس التنفيذي الإبداعي لـ شركة جاكوار لاند روفر: “إن إصدار رنج روفر SV صدف ، المستوحى من تراث الخليج العربي ، هو مثال رائع على هوية رنج روفر التي لا مثيل لها . مصنوعة بشكل جميل، وبسيط ، وجذابة للغاية ”.

الألوان الفريدة للآلئ الطبيعية والأصداف البحرية التي تحتوي عليها كانت مصدر الإلهام لمصممي رنج روفر عند تصميم سيارة رنج روفر SV إصدار صدف المصمم حسب الطلب . إذ يوفر الطلاء الخارجي الحصري باللون الأبيض اللؤلؤي الزجاجي ، والمستوحى من بياض الأصداف البحرية ، لمسة نهائية عميقة وفريدة ، مقترنة بسقف متباين بلون الصدف اللؤلؤي ليكمل اللون الخارجي ، مع عجلات SV بقطع ألماسي بقياس 23 إنش . أما غطاء المحرك فيبرز بفضل وجود اسم رنج روفر التقليدي ، ولكن كتحفة معدنية مصنوعة يدوياً ، مكونة من قطعتين من الذهب عيار 24 قيراط والكروم الأسود ، للحصول على لمسة نهائية تشبه المجوهرات .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة رنج روفر سبورت

سيارة رنج روفر SV

في الداخل ، تم تصميم المقصورة الداخلية حسب الطلب، مع جلد وثير ثنائي اللون . فالمقاعد الأمامية جاءت باللون الأبيض الملائكي ، في حين تم تغطية الجزء العلوي من لوحة القيادة والمقاعد الخلفية بجلد أزرق يعكس لون مياه الخليج العربي . وتكتمل عناصر المقصورة الفريدة مع استخدام قشرة خشبية مصنوعة من خشب الدردار الطبيعي في لوحة القيادة ، إلى جانب تطريز متباين للجلد . وأخيرا صفائح عتبات الأبواب تحمل عبارة ”إصدار صدف“، إلى جانب نقش ”واحد من عشرين“ في إشارة إلى النسخ المحدودة منها .

وقال بروس روبرتسون ، المدير العام لـ شركة جاكوار لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : ” يعد الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق لـ شركة JLR ( جاكوار لاند روفر) وعائلة سيارات رنج روفر المنضوية تحتها . يتمتع عملاؤنا في المنطقة بذوق فريد ويعرفون بالضبط ما يبحثون عنه في السيارة التي تناسب أسلوب حياتهم المميز . إن سيارة رينج روفر SV Bespoke إصدار صدف، لا تُظهر فقط أننا نستمع إلى عملائنا ونسعى جاهدين لإرضاء أذواقهم المميزة ، ولكنها أيضاً تجسد حقاً قدرات فرع SV Bespoke وتوضح كيف يمكننا أن نتجاوز توقعاتهم ”.

رنج روفر SV 2024 إصدار صدف تم تزويدها بمحرك يناسب هيبتها ، وهو محرك بنزين V8 تيربو ، بتقنية هجينة معتدلة ، وبقوة إجمالية تبلغ 615 حصان ، والسيارة ستتوفر للبيع حصرياً في منطقة الشرق الأوسط مع إنتاج محدود بـ 20 نسخة فقط ، وسعر التجزئة يبدأ من 1,525,076 درهم إماراتي .

 

وللدلالة على مدى تفرد هذا الإصدار الحصري ، سيحصل العملاء على تحفة فنية مصنوعة حسب الطلب ، صممها المصمم والنحات الإماراتي الشهير مطر بن لاحج ، والذي اكتسب شهرة عالمية بسبب أعماله التصميمية والتخطيط العربي الذي يغلف مبنى متحف المستقبل في دبي .

يعد منزل رنج روفر وجهة فريدة من نوعها تقام في فندق أنانتارا سانتوريني أبوظبي ، وهي وجهة جديدة وحصرية في أبوظبي من المقرر أن تفتح أبوابها في منتصف فبراير 2024 . ويجسد الفندق المستوحى من منطقة سانتوريني الشهيرة الجمال الطبيعي للتصميم المختصر الذي يعد مرادفًا لـ رنج روفر .

قد يهمك : جولة سريعة على متن رنج روفر سبورت SV 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع