Search
Close this search box.

ميتسوبيشي L200 2024 تظهر رسمياً مع محرك ديزل جديد

سيارة ميتسوبيشي L200

بعد طول تشويق وانتظار تم الكشف رسمياً عن سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً ، التي تحمل في بعض الأسواق العالمية اسم ميتسوبيشي تريتون ، لنعرفكم اليوم على الجيل السادس والجديد كلياً من سيارة بيك اب اليابانية متوسطة الحجم .

بعد حملة تشويقية طويلة بشكل غير عادي ، أزالت شركة ميتسوبيشي وأخيراً الأغطية عن سيارة L200 التي حصلت على شكل جديد كلياً من الداخل والخارج ، جنباً إلى جنب مع تغييرات عميقة على الهيكل ، كما أنها ستتوفر بنسخة غمارتين أو غمارة واحدة ، كما تستفيد سيارة 2024 من زيادة الصلابة بنسبة 60% .

صور ميتسوبيشي L200 2024

 

من خلال استخدام مادة فولاذية جديدة عالية الصلابة ، ورغم زيادة صلابة الهيكل إلا أنه أصبح أخف وزناً مقارنةً بالجيل السابق من L200 . تستخدم الشاحنة حوض تخزين معاد تصميمه تم تخفيضه بمقدار 45 ملم (1.77 إنش) لتسهيل تحميل البضائع ويتم تعزيزها باستخدام الباب الخلفي ، وهي خطوة مضافة حديثاً في زاوية المصد تزيد من التطبيق العملي .

دون الخوض في التفاصيل ، تقول ميتسوبيشي إن السيارة أصبحت الآن أكبر من ذي قبل ، ولكن تم تقليل وزنها ليصل إلى الحد الأدنى باستخدام الفولاذ الأخف .

سيارة ميتسوبيشي 2024

تأتي منافسة فورد رينجر 2024 مع أنظمة Super Select 4WD-II و Easy Select 4WD ، حيث يتميز الأول بوجود ترس تفاضلي محدود الانزلاق يرسل 40% من القوة إلى الأمام والنسبة المتبقية 60% إلى الخلف . يحتوي نظام الدفع الرباعي الأكثر تعقيدًا على الوضعيات التالية القابلة للاختيار : 2H (RWD) ، 4H (4×4) ، 4HLc (4×4 مع ترس تفاضلي مركزي مغلق) ، و 4 LLc (النطاق المنخفض مع تفاضل مركزي مغلق) . بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما لا يقل عن سبعة وضعيات قيادة: عادي ، اقتصادي ، حصى ، ثلج ، طين ، رمال ، وصخر .

كما تم تجديد نظام التعليق بالكامل مما جعله يتضمن نوابض أخف وزنا في الخلف ، تتمتع الموديلات المزودة بنظام Super Select 4WD-II أيضًا بالتحكم النشط في الانعطاف (AYC) لتحسين الانعطاف عن طريق الضغط برفق على الفرامل على العجلة الأمامية الداخلية . يتم تضمين أنظمة المساعدة على صعود المنحدرات وبدء التلال لجعل حياتك أسهل بعيداً عن المسار المعبد .

 

ذكرت ميتسوبيشي فقط محرك الديزل الجديد حتى الآن الذي سيتوفر على سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً ، وهو محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر وسيتوفر بثلاث حالات ضبط :

  • بقوة 148 حصان (110 كيلوواط) و 330 نيوتن متر .
  • بقوة 181 حصان (135 كيلو واط) و 430 نيوتن متر .
  • بقوة 201 حصان (150 كيلو واط) و 470 نيوتن متر .

 

اعتماداً على المحرك الذي تختاره ، يتم توصيل المحرك رباعي الاسطوانات مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات أو قير عادي من 6 سرعات .

تحصل الإصدارات الأعلى في المواصفات على شبك أمامي بلون الهيكل مدمجة مع طبقة نهائية من التيتانيوم الداكن لأجزاء معينة من الهيكل ، تصور بعض الصور المجاورة نموذج الرالي المصمم هندسياً للمشاركة في رالي آسيا كروس كانتري .

ميتسوبيشي L200 2024 من الداخل

تم تحديث المقصورة بشكل كامل أيضاً ، على الرغم من أننا فوجئنا برؤيتها لا تزال تحتوي على أقراص تناظرية ، وليس هذا أمراً سيئاً . توجد عناصر تحكم منفصلة لإعدادات المناخ جنباً إلى جنب مع بعض الاختصارات أسفل الشاشة التي تعمل باللمس ، والتي يحيط بها مقبضان دواران . بشكل عام ، تتميز لوحة القيادة بتصميم مباشر وعملي ، يتم التبديل بين الدفع الثنائي والدفع الرباعي باستخدام المحدد المثبت بين المقاعد حيث ستجد أيضاً زراً لوضعيات القيادة .

سيتم طرح سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً للبيع في البداية في تايلاند قبل طرحها للبيع في اليابان في أوائل عام 2024 لأول مرة منذ 12 عاماً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع