Search
Close this search box.

ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً تعلن موعد إطلاقها الرسمي

ميتسوبيشي L200 2024 جديدة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً ، ولكننا اليوم حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن موعد إطلاق الجيل الجديد من مركبة البيك اب اليابانية هذه .

نحن نتحدث عن الجيل السادس والجديد بالكامل من سيارة بيك اب ميتسوبيشي L200 ، وهي تحمل في أسواق عالمية أسماء أخرى ؛ ميتسوبيشي تريتون ، و ميتسوبيشي سترادا .

ميتسوبيشي L200 2024

وسبق وحمستنا شركة ميتسوبيشي لهذا الطراز عندما كشفت عن سيارة ميتسوبيشي XRT الاختبارية خلال شهر مارس من العام الحالي ، واليوم علمنا أن المركبة الإنتاجية الجديدة كلياً ستظهر لأول مرة بشكل رسمي يوم 26 يوليو القادم في حدث سيقام في تايلاند .

فيديو تشويقي رسمي لـ سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً :

ستكون أجدد سيارات ميتسوبيشي 2024 تشبه إلى حد كبير ميتسوبيشي XRT الاختبارية التي قدمت نظرة أولية عن هوية تصميم L200 جديدة، وتقول ميتسوبيشي إن الشاحنة الصغيرة ” أعيد تصورها بالكامل في ظل مفهوم التصميم Beast Mode ” ، وبغض النظر عن التشويقات ، يبدو أن الشاحنة القادمة ستحصل على تجديدات واضحة مقارنةً مع طراز الجيل الخامس والذي كان موجوداً منذ عام 2014 والتي حصلت على عملية تجديد بعد أربع سنوات، وتُظهر الإعلانات التشويقية نظرة جديدة على ترتيب المصابيح الأمامية المنقسمة بتصميم ثلاثي النقاط ، جنباً إلى جنب مع قضبان سقف وشريط رياضي خلفي .

مقود ميتسوبيشي L200 2024 جديدة

أخذنا الحرية في الحصول على بعض اللقطات التي تُظهر الشاشة من مقاطع الفيديو التشويقية لإظهار الجزء الداخلي ، ويمكننا أيضاً رؤية أزرار Drive Mode و Hill Descent Assist ، جنباً إلى جنب مع مفاتيح تبديل إعدادات المناخ ، من خلال مظهرها ، لم تدمج ميتسوبيشي جميع الوظائف في شاشة اللمس حيث سيتمكن السائق من الوصول السريع إلى الميزات المستخدمة غالباً .

لا تزال مواصفات سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً الميكانيكية يكتنفها الغموض ، ولكن الشائعات تشير إلى أن هذه الشاحنة الجديدة ستكون مرتبطة ميكانيكياً بالجيل التالي من نيسان نافارا . كانت هناك بعض التقارير حول إضافة خيار هايبرد ، ولكن آخر كلمة رسمية من الصانع الياباني أكدت عدم توفر اصدار PHEV ( بلج ان هايبرد ) بعد ، ومن المرجح أن تكون الشاحنة الجديدة ذات كابينة مزدوجة ( غمارتين ) أطول وأعرض من سابقتها بينما يبدو أنها تحتوي على جناح خلفي مثبت على الباب الخلفي .

سيتم طرح الشاحنة الجديدة للبيع في البداية في تايلاند في وقت لاحق من هذا العام قبل التوجه إلى باقي الأسواق العالمية ، بشكل منفصل ، ومن المقرر أن تصل سيارة بيك اب كهربائية بالكامل بعد عام 2025 ولكن قبل عام 2028 من شركة ميتسوبيشي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع