Search
Close this search box.

نسخ أطول سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 و i5 2024 الكهربائية للصين

بي ام دبليو i5 2024

نُشرت صور نسخة قاعدة العجلات الطويلة من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 و i5 2024 الكهربائية بالكامل التي ستباع بشكل خاص في الصين .

كشفت BMW عن الجيل الجديد كلياً من الفئة الخامسة التي تباع في السوق العالمي خلال شهر مايو من هذا العام ، وأطلقت شركة صناعة السيارات البافرية الآن إصدار يعتمد على قاعدة عجلات أطول من سيارة السيدان الفاخرة للسوق الصيني ، وسيتم صنع كلا الطرازين بقاعدة العجلات الطويلة الفئة الخامسة العادية و i5 الكهربائية في مصنع Dadong الذي تديره شركة BMW-Brilliance المشتركة .

سيارة i5 2024

ولمن لا يذكر سبق وشهد العام الحالي أيضاً على إطلاق نسخة L ذات قاعدة العجلات الطويلة من منافستها مرسيدس اي كلاس 2024 لتباع في السوق الصيني أيضاً .

السيارة الجديدة التي تباع في السوق العالمي تأتي بطول 199.2 إنش ( 5059.68 ملم ) ، ولكن السوق الصيني سيوفر فقط نموذج العجلات الطويلة ، ولسوء الحظ ، لا تقدم BMW معلومات بخصوص أبعادها ، ولكن بالنظر إلى أن الجيل السابق الفئة الخامسة Li كان أطول بحوالي 5.1 إنش من الطراز القياسي ، فمن المحتمل أن يبلغ طول سيارة 2024 التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر حوالي 204 إنش ( 5181.6 ملم ) .

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة

يؤثر الطول المتزايد بشكل إيجابي على قاعدة عجلات السيارة ، ونتيجة لذلك ، هناك مساحة أكبر للأرجل للركاب الجالسين في الخلف ، وليس هذا هو التحسين الوحيد عن الفئة الخامسة القياسية ، حيث تحصل السيارة الجديده المخصصة للسوق الصيني أيضاً على شاشة عرض بانورامية مقاس 31.1 إنش بدقة 8K واتصال 5G ، مستعارة من بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الأعلى . تشمل الميزات الأخرى المتاحة لكل من الطراز الذي يعمل بالاحتراق وشقيقته الكهربائية بالكامل نظام التحكم في المناخ رباعي المناطق ونظام صوتي Bower & Wilkins متميز .

 

كما حصل نموذج المواصفات الصينية على لمسات خارجية تميزة مقارنة مع الطراز العالمي ، في حين أن المصابيح الأمامية الجديدة تعمل بتقنية LED والإضاءة المحيطية للشبك الكلوية في المقدمة ليست جديدة ، ولكن حصل الطراز على إضاءة حصرية للسوق متوفرة بشكل قياسي ، تقع في منطقة Hofmeister kink على العمود C وتنبض باللون الأزرق الفاتح في سيارة i5 عندما تكون السيارة قيد الشحن ، ويكون لونها أبيض في سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة المزودة بـ محرك احتراق .

ستطرح BMW عائلة الفئة الخامسة الجديدة للبيع في الصين قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع