Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على شكل سيارة كامري 2025 جديدة

تويوتا كامري

عرفناكم يوم أمس على الجيل التاسع والجديد بالكامل من سيارات تويوتا كامري ، واليوم سنقدم لكم المزيد من الصور لهذه النجمة ضمن نظرة عن قرب على شكل سيارة كامري 2025 جديدة .

تويوتا كامري الجديدة أصبحت بكافة نسخها سيارة هايبرد وتخلت عن محرك V6 وعن نسخة TRD .

صور كامري

ربما يتفق العديد من الأشخاص أن هوية تصميم سيارة تويوتا كامري لا تعطي طابع الإثارة كونها سيارة سيدان كبيرة عملية ، ولكن في السنوات القليلة الماضية ، قام مهندسو تويوتا بشيء ربما لم تلاحظه لسيارة كامري ” لقد جعلوها تبدو جيدة ” . وبالنسبة لـ سيارة 2025 ذهبوا إلى أبعد من ذلك، مما جعل كامري سيارة ذات مظهر جذاب حقاً وتم منحها تصميماً داخلياً من شأنه أن يثير إعجاب الراغبين بإمتلاك هذه الفئة من السيارات حتى أن هناك إصدارات رياضية مزودة بنظام تعليق رياضي وديناميكيات هوائية واطارات منخفضة المستوى ومقصورة قيادة جلدية حمراء مفعمة بالنشاط .

سيارة كامري 2025

ستتواجد تويوتا كامري 2025 خلال أيام ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023 إن شاء الله . واليوم سنضيف لكم المزيد من الصور التي تُظهر شكل سيارة كامري 2025 جديدة بشكل أوضح من الصور الرسمية الأولى .

صور تويوتا كامري 2025 :

 

بالنسبة للأشخاص الذين ما زالوا مهتمين بـ سيارة سيدان عائلية بدلاً من سيارة SUV ، توفر كامري هوية تصميم أنيقة حقاً ومن الواضح أنها أصبحت أكثر حيوية وجاذبية من الجيل السابق وربما أكثر من عدوتها هوندا اكورد . تبدو كامري رشيقة ومتعرجة ، مع شكل شبكها الجديد “رأس المطرقة” المحاط بمصابيح أمامية LED ، لا يختلف المظهر العام كثيراً عن الطراز السابق ، ولكنه أكثر حداثة وأكثر انسجاماً مع هوية تصميم سيارات تويوتا جديدة .

يمتد هذا المظهر الجميل إلى الداخل ، لكن النسخة الأكثر تميزاً هي تويوتا كامري XSE الجديدة الأعلى في المواصفات والتي يمكن طلبها على مقصورة مكسوه بالجلد الأحمر المميز لتجذب الانتباه نحوها . كما تطلق تويوتا على التصميم الداخلي الجديد اسم ” open-style cockpit “ ، وعلى الرغم من التحسن الذي حصلت عليها ولكنها تبقى عملية وليست مستقبلية .

مواصفات أجدد سيارات تويوتا 2025 الميكانيكية

هناك خيارين لـ كامري جديدة كلاهما هايبرد :

  • الأول يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع زوج من المحركات الكهربائية ونظام دفع أمامي للعجلات بقوة 225 حصان .
  • الثاني يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع 3 محركات كهربائية ونظام دفع كلي للعجلات بقوة 232 حصان .

 

تأتي جميع سيارات كامري جديدة مع قير eCVT يتم التحكم فيه إلكترونياً .

رغم توفير نظرة عن قرب على شكل سيارة كامري 2025 جديدة إلا أن الوقت مبكر جداً على معرفة اسعار كامري الجديدة .

شاهد تجربتنا لـ تويوتا كراون 2024 نسخة الكروس أوفر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع