Search
Close this search box.

هافال شيانغ لونغ 2024 ترغب أن تكون لاند روفر ديفندر صينية

هافال شيانغ لونغ 2024

سنعرفكم اليوم على سيارة هافال شيانغ لونغ ( Haval Xianglong ) ، أجدد سيارة هافال SUV ، التي طورتها شركة جريت وول موتورز بشكل خاص لكي تباع في السوق الصيني .

يمكن وصف أجدد سيارات هافال 2024 التي نعرفكم عليها اليوم بأنها سيارة جديدة ترغب أن تكون لاند روفر ديفندر صينية الصنع .

صور سيارة هافال شيانغ لونغ 2024 :

كشفت المعلومات المنشورة على الانترنت من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن سيارة 2024 تعتمد ميكانيكياً على نظام هايبرد ضمن خيارين من الاصدارات .

  • الخيار الأول والأساسي من المواصفات الميكانيكية يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,5 لتر مع محركين كهربائيين واحد في الأمام بقوة 94 حصان ( 70 كيلوواط ) وواحد في الخلف بقوة 201 حصان ( 150 كيلوواط ) .
  • الخيار الثاني الأعلى في الأداء يجمع بين محرك بنزين سعة 1,5 لتر تيربو مع محرك كهربائي أمامي بقوة 108 حصان ( 80 كيلو واط ) ، ومحرك كهربائي خلفي بقوة 201 حصان ( 150 كيلو واط ) .

التفاصيل المتعلقة بحجم حزمة البطارية ليست معروفة حتى الآن ، ولكن ما نعرفه هو أنها عبارة عن حزمة من فوسفات حديد الليثيوم والتي تمنح السائق على الطرق الوعرة مدى مسافة يصل إلى 105 كم ( 65 ميلاً ) من نطاق القيادة الكهربائي بالكامل .

سيارة هافال شيانغ لونغ 2024

من ناحية الشكل الخارجي الذي تحمله أجدد سيارات هافال الصينية ، تشبه الواجهة الأمامية التي تحملها سيارة 2024 إلى حد كبير سيارات هافال الأخرى ، لتحمل شبك أمامي كبير من ألواح أفقية بالإضافة إلى مصابيح أمامية دائرية يحيط بها جزء مربع الشكل باللون الأسود ، كما قامت هافال بتجهيز السيارة الجديدة بلوحة انزلاقية ومصد سفلي أسود ، وتستمر اللمسات السوداء على طول الجوانب مع أقواس العجلات وتفاصيل في الجزء السفلي من الأبواب ، وصولاً إلى الخلف تأتي سيارة هافال شيانغ لونغ 2024 مع اطار احتياطي كامل الحجم ، ومصد أسود وفضي ، وأربعة مصابيح خلفية مربعة مستوحاة بشكل كبير من تلك الموجودة في لاندروفر ديفندر .

قد يهمك : اسعار سيارات هافال 2023 في الدول العربية .

قطع سيارات هافال

حجم أجدد سيارة SUV صينية :

تشير وسائل الإعلام الصينية إلى أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تأتي بطول 4,800 ملم ، وعرض 1,916 ملم ، وارتفاع السيارة 1,822 ملم ، وطول قاعدة عجلات 2,738 ملم .

لم تتوفر صور المقصورة بعد ، لكننا نتوقع أن تكون مجهزة بمجموعة عدادات رقمية وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة ، نظراً لأنه تم تطويرها للقيادة على الطرق الوعرة ، ومن المفترض أن تتوفر الكثير من وضعيات القيادة المختلفة لمساعدتها على التعامل حتى مع أصعب التضاريس الوعرة .

تجربتنا لـ هافال H6 هايبرد سيارة اقتصادية جداً في صرفية البنزين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع