Search
Close this search box.

هذا عدد سيارات جنسس الذي تم بيعه في العالم حتى الآن

سيارات جنسس

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تُعلن عن عدد سيارات جنسس الكورية الذي تم بيعه في كافة أنحاء العالم منذ عام 2015 وحتى الآن .

أصبحت جنسس ( Genesis ) علامة تجارية خاصة في أواخر عام 2015 ، لتصبح رسمياً قسم السيارات الفاخرة في هيونداي ، ضمن محاولة لتقليد شركة انفنتي المملوكة من قبل نيسان ، و شركة لكزس المملوكة من قبل تويوتا ، ولكن طموح هيونداي مع شركة جنسس كان مبالغ فيه لدرجة كبيرة كونها كانت تعتقد نفسها قادرة على منافسة العملاقة الألمان ؛ مرسيدس بنز ، و بي ام دبليو ، و اودي ، ولكنها وبدون أي شك بعيدة كل البعد عن هذا التحدي الذي احتاج إلى سنوات طويلة من الخبرة في بناء الفخامة مع الأداء العالي ومع ثقة العملاء .

سيارات جنسس جديدة

ورغم عدم منافسة للعملاقة الألمان إلا أن هذه الشركة الكورية الصغيرة في العمر والمتخصصة بصنع الطرازات الكورية الفخمة أعلنت مؤخراً أنها تجاوزت مبيعات المليون سيارة في السوق العالمي .

نود أن نخبرك بالضبط ما هو عدد سيارات جنسس الذي تم بيعه في العالم حتى الآن ، لتكشف المعلومات الرسمية عن بيع 1,008,804 سيارة من العلامة الكورية الفخمة حتى شهر أغسطس الماضي ، ولكن للأسف ، لا نعرف على وجه التحديد ما هي السيارة التي حملت الرقم مليون .

جنسس 2023

أكدت جنسس بيع 1,008,804 سيارة في أغسطس منذ تأسيس الشركة . الغالبية العظمى من السيارات كانت 690,177 سيارة على وجه التحديد مخصصة للعملاء في سوقها المحلية في كوريا الجنوبية ، أما الـ 318,627 المتبقية فهي موجودة في أسواق أخرى ، واحتل السوق الأمريكي أكثر من 225 ألف سيارة بيعت على أرضه .

ومن الغريب أن سيارة جنسس الأكثر مبيعاً حتى الآن ليست سيارة SUV ، بل سيارة السيدان جنسس G80 .

جنسس G80 2023

من باب التذكير تم إطلاق العلامة التجارية الفاخرة مع سيارة السيدان جنسس G90 في كوريا الجنوبية وتبعتها سيارة جنسس G80 في عام 2016 ، وصلت سيارة السيدان جنسس G70 بعد ذلك بوقت قصير فقط ، وهكذا بقيت لفترة من الوقت .

استغرق الأمر من جنسس أربع سنوات لتدخل أخيراً معركة سيارات SUV مع جنسس GV80 في أوائل عام 2020 . وتبعتها سيارة جنسس GV70 في أواخر ذلك العام ، مع استكمال المجموعة الأساسية بـ سيارة جنسس GV60 الكهربائية بالكامل . بالطبع ، لدينا الآن إصدارات كهربائية من GV70 و G80 ، ومع تدفق النماذج في السنوات الثلاث الماضية ، زادت مبيعات سيارات جنسس بشكل واضح . في حين استغرقت الشركة أكثر من خمس سنوات لبيع نصف مليون سيارة على مستوى العالم ، تم تسجيل مبيعات الـ نصف مليون الأخرى في عامين فقط.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع