Search
Close this search box.

هذا هو التصميم المستقلبي الذي تحمله أجدد BMW SUV اختبارية

new bmw

نشرت على الانترنت صوراً رسمية تُظهر التصميم المستقلبي الذي تحمله أجدد BMW SUV اختبارية والتي تحمل اسم Vision Neue Klasse X .

تريد بي ام دبليو ( BMW ) أن تعترف أن الأمور قد تتغير في ناحية تصاميم السيارات ، وفي خريف عام 2023 كشفت الشركة البافرية عن السيارة الاختبارية Vision Neue Klasse ، وهي سيارة سيدان كهربائية بالكامل تستعرض التصميم والهندسة التي يمكن أن نتوقعها من جيل جديد من سيارات بي ام دبليو . واليوم تطلق بي ام دبليو لأول مرة سيارة Vision Neue Klasse X ، سيارة كروس أوفر SUV كهربائية اختبارية جديدة ، توفر نقلة نوعية ، فهي ليست على وشك التخلي عن ” مركبات الأنشطة الرياضية ” العملية والمربحة .

سيارات بي ام دبليو

مجموعة صور Vision Neue Klasse X أجدد BMW SUV اختبارية :

إن اسم ” Neue Klasse ” يحمل معنىً كبيراً لعشاق بي ام دبليو ، صاغت الشركة هذا اللقب لأول مرة – وهو ببساطة مصطلح ألماني يعني ” الفئة الجديدة ” – في أوائل الستينيات ، حيث طبقته على مجموعة جديدة تماماً من سيارات السيدان الرياضية والحديثة . أنتجت مدرسة Neue Klasse سيارة BMW الأسطورية 2002 ، وأنقذت الشركة من حافة الانقراض .

لم تعد شركة بي ام دبليو حالياً مهددة باستمرار وجودها فهي من أقوى صانعي السيارات الفاخرة ، لكن الشركة تواجه صناعة سيارات عالمية متطوره بشكل كبير . لقد تعاملت شركة BMW مع السيارات الكهربائية والهايبرد لسنوات حتى الآن ، لكن تشكيلة Neue Klasse الاختبارية الجديدة تشير إلى إعادة تصور واسعة النطاق لكيفية ظهور سيارة بي ام دبليو جديدة وكيف ستعمل .

بي ام دبليو جديدة

إذا كانت سيارة السيدان Vision Neue Klasse الاختبارية ترسم هوية الفئة الثالثة القادمة ، فيمكن لـ Vision Neue Klasse X أجدد BMW SUV اختبارية التي تظهر هنا أن ترسم هوية تصميم X3 جديدة قادمة .

وقال أوليفر زيبسي ( Oliver Zipse ) ، رئيس مجلس إدارة BMW AG ، في بيان : ” جنباً إلى جنب مع BMW Vision Neue Klasse ، تعرض BMW Vision Neue Klasse X اتساع تشكيلة طرازات BMW المستقبلية لدينا ، وبهذه الطريقة ، نؤكد أن سيارة Neue Klasse هي أكثر بكثير من مجرد سيارة أو سيارة اختبارية ؛ فهي تعيد تعريف علامة بي ام دبليو التجارية ، وفي الوقت نفسه ستكون هوية BMW أكثر من أي وقت مضى ” .

داخلية BMW SUV الاختبارية

تقدم BMW استراتيجية برمجية جديدة خاصة بالسيارات الكهربائية لهذه المهمة ، في مركبة الاحتراق الداخلي النموذجية ، يتم التحكم في كل نظام المحرك ، وناقل الحركة ، وإدارة الاستقرار ، وتعليق متكيف ، بواسطة وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة به . يتضمن تعديل أداء السيارة في الوقت الفعلي الكثير من الاتصالات بين أجهزة الكمبيوتر المنفصلة هذه .

شاشة BMW SUV

 

الجانب الأكثر لفتاً للانتباه في سيارة Vision Neue Klasse X الاختبارية هو تصميمها ، وكما هو الحال في سيارة السيدان Vision Neue Klasse الاختبارية ، فإن ملامح هيكل نسخة X بسيط بشكل منعش ، وتحمل شبك كلوي بتصميم أوسع من المتوفر في سيارة السيدان Neue Klasse ، وهو توقيع مستقبيلي حديث تقول BMW إنه سيميز سيارات الأنشطة الرياضية الخاصة بها عن سيارات السيدان التقليدية في المستقبل الكهربائي بالكامل .

في الداخل ، تحتضن Vision Neue Klasse X البساطة المكتشفة حديثاً ، على الرغم من أنها تعد بمستوى جديد تماماً من تكامل التقنيات المتصلة دائماً .

عرفناكم اليوم على Vision Neue Klasse X أجدد BMW SUV اختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع