Search
Close this search box.

BMW Vision Neue Klasse سيارة جديدة كهربائية بسيطة

سيارة جديدة كهربائية بسيطة

نُشرت على الانترنت أول مجموعة من الصور الرسمية لـ BMW Vision Neue Klasse سيارة جديدة كهربائية بسيطة اختبارية قبل أن يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات 2023 حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بـ ألمانيا لتغطية هذا الحدث العالمي .

هذه السيارة الكهربائية الاختبارية تقدم لمحة أولية لـ سيارة بي ام دبليو 2026 إنتاجية قادمة في عام 2025 إن شاء الله ، وتحمل هوية تصميم مستمدة من شقيقتها الاختبارية السابقة BMW i Vision Dee ، ولكن هناك هوية جوهرية أكثر من ذي قبل . يسلط غطاء المحرك المائل على شكل “أنف القرش” الضوء على الجزء الأمامي من هذه السيارة ، مع شبكتين أفقيتين مضاءتين تمتدان على طول الهيكل حتى نهاية المصد ، وتحتويان على مصابيح LED مائلة في كل زاوية . تقول BMW إنها تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D لعدد من عناصر الإضاءة المقدمة .

قد يهمك : BMW R18 نجمة أول تجربة قيادة دراجات نارية على عرب جي تي

بي ام دبليو جديدة

كما يمنح الناشر الأسود المقلوب في قاعدة المصد السيارة الاختبارية Neue Klasse جمالية رياضية مقارنة بـ i Vision Dee ، وتحل الجنوط الجديدة مقاس 21 إنش محل الجنوط الخضراء اللون المتوفرة في i Vision Dee مع الإشادة أيضاً بالتصميم الكلاسيكي المتقاطع الموجود في سيارات سباق بي ام دبليو . تحاكي المصابيح الخلفية الممدودة مجموعة الشبك الكلوي والمصابيح الأمامية في الواجهة الأمامية ، بينما تتم طباعة شعار BMW البسيط الجديد على الرفارف الأمامية والخلفية ؛ لا توجد شارة معدنية واحدة يمكن العثور عليها .

صور BMW Vision Neue Klasse سيارة جديدة كهربائية بسيطة :

 

تصف شركة BMW التصميم بأنه ” متجانس تقريباً ” ، وتؤدي هذه النعومة إلى زيادة في مدى المسافة الكهربائية التي تقطعها السيارة بالشحنة الواحدة بنسبة 30% مما يوفر كفاءة أكبر بنسبة 25% من أي سيارة كهربائية حالية خاصة بشركة صناعة السيارات البافرية . كما أنها توفر شحن أسرع بنسبة 30% .

تأتي أجدد سيارات بي ام دبليو الاختبارية مع تقنية eDrive من الجيل السادس من BMW .

سيارة جديدة كهربائية

كونها سيارة اختبارية لم يتم توفير أرقام المدى ، لكن BMW ذكرت سابقاً أن المدى الذي يبلغ 621 ميلاً ( 1000 كيلومتر ) ليس مستبعداً. سيتم تصنيع نظام eDrive الجديد في مصنع BMW في ديبريسين ، المجر ، والذي هو قيد الإنشاء حالياً ومن المتوقع أن يكون خالياً من الوقود الأحفوري .

يوجد داخل Neue Klasse أحدث واجهة معلومات وترفيه iDrive من BMW يتم عرضها على شاشة لمس غير تقليدية تشبه متوازي الأضلاع ، لا تزال الميزات الحالية مثل المساعد الشخصي الذكي من BMW وأزرار عجلة القيادة متعددة الوظائف موجودة ، لكن BMW تقدم أيضاً ما تسميه ” الرؤية البانورامية “ .

مقود بي ام دبليو جديدة

ستظهر الرؤية البانورامية لأول مرة في النسخة الإنتاجية من سيارة Neue Klasse وهي بمثابة لمسة مميزة لشاشة العرض العلوية التقليدية هيد اب ديسبلي ، سيتم عرض الرسومات مباشرة في خط رؤية السائق وعبر كامل عرض الزجاج الأمامي ، مع بقاء شاشة العرض الأمامية التقليدية متاحة وتقدم القراءات الأساسية . سيتمكن كل من السائق والراكب الأمامي من التفاعل مع وظيفة الرؤية البانورامية باستخدام عناصر التحكم بالإيماءات .

كما ذكرنا في البداية تمهد BMW Vision Neue Klasse الاختبارية الطريق لـ سيارة جديدة كهربائية بسيطة قادمة في عام 2025 كموديل 2026 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع