Search
Close this search box.

هذه أول سيارة في العالم تحتوي على مكان لوضع خبز الباجيت بداخلها

خبز الباجيت الفرنسي

ضمن خبر غير متوقع ولكنه خاص بعالم السيارات سنعرفكم اليوم على أول سيارة في العالم تحتوي على مكان لوضع خبز الباجيت الفرنسي بداخلها مثل حاملات أكواب المشروبات المتوفرة في جميع السيارات .

إذا كنت تشعر أن سيارات اليوم متشابهة وتفتقر إلى الشخصية ، فسوف تحب سيارة رينو 5 الجديدة . إنها أكثر بكثير من مجرد نسخة سيارة كهربائية من سيارة رينو 5 ( Renault 5 ) . ومن أجل موديلها الجديد ، قام المهندسون بتوفير الكثير من الميزات الرائعة في مثل هذه السيارة الصغيرة العملية ، لتغذية الصورة النمطية عن الشعب الفرنسي وحبهم للخبز ، تأتي السيارة الكهربائية الجديدة مع حامل خاص يوضع فيه رغيف خبز الباجيت الفرنسي .

خبز الباجيت

هذه ليست مزحة ، جاء ذلك في البيان الصحفي : ” ستكون رينو 5 اي تيك ( Renault 5 E Tech ) أيضاً أول سيارة مجهزة خصيصاً لحمل الخبز الفرنسي من الخبازين . لا مزيد من الدقيق أو الفتات على كسوة السيارة الجديدة ” ! تم تصميم سلة الخبز المميزة من النسيج وهي موجودة على يمين الكونسول الوسطي بمساعدة صانعة السلال الفرنسية مارغريت هيرلانت .

هناك الكثير حول رينو 5 الجديد أكثر من مجرد مكان لتخزين خبز الباجيت الفرنسي الخاص بسائقها ، على سبيل المثال ، يشبه محدد التروس المثبت على عمود التوجيه علبة أحمر الشفاه ، تطلق عليها رينو اسم ” e-pop Shifter ” مع طرف قابل للتخصيص يضم ملحقات متوافقة للاختيار من بينها .

قير سيارة رينو جديدة

يتوفر ما لا يقل عن 104 ملحق لـ سيارة رينو 5 2024 ، بما في ذلك مساحات حجيرة بطباعة ثلاثية الأبعاد 3D ومنظم مركزي . يحمل أحد التصميمات المتاحة شعار “1972” كإشارة إلى العام الذي تم فيه طرح سيارة رينو 5 الأصلية للبيع . البعض الآخر له طابع قديم وحديث على الشعار ” 5 ”.

تتضمن التفاصيل القديمة تصميم لوحة القيادة الممتلئة مع خياطة عمودية على جانب الراكب . مستوحاة من سيارة رينو 5 تيربو الهاتشباك ، تتميز المفروشات بنمط “H” المثير للاهتمام الذي يمتد إلى المقعد الخلفي ثلاثي المقاعد . هناك أيضًا الكثير من أقمشة الدنيم المصنوعة بالكامل من زجاجات المياه البلاستيكية المعاد تدويرها .

الجزء الخارجي من هذه السيارة الجديدة مليء بالتفاصيل المثيرة للاهتمام أيضاً ، على سبيل المثال ، يحتوي غطاء المحرك على لوحة مضيئة تحمل شعار “5” تعمل كمؤشر لشحن البطارية ، يضيء تلقائياً عندما يقترب السائق من السيارة . بالإضافة إلى ذلك ، تومض المصابيح الأمامية المتدلية كتسلسل ترحيبي . عند الحديث عن الأضواء ، فإن مصابيح LED النهارية المستطيلة الموجودة في المصد هي إشارة إلى مصابيح الضباب في سيارة رينو 5 تيربو القديمة .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على أول سيارة في العالم تحتوي على مكان لوضع خبز الباجيت الفرنسي بداخلها .

شاهد أيضاً حقيقة اختبار اطارات تويو بشكل عملي على أرض الواقع

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع