Search
Close this search box.

هذه أول نظرة على سيارة جولف GTI Clubsport 2025

جولف GTI Clubsport 2025

سيتم إطلاق سيارة جولف GTI Clubsport 2025 الجديدة لأول مرة رسمياً في يوم الجمعة 31 مايو . إذا كنت من النوع الذي لا يتحلى بالصبر ، فلا تقلق ، فـ شركة فولكس فاجن الألمانية لديها إعلان تشويقي لك الآن .

لقد رأينا بعض الإعلانات التشويقية التي سبق ونُشرت على الانترنت ، وعلى الرغم من أن الصور هنا لا تزال إعلانات تشويقية من الناحية الفنية ، إلا أنه لم يتبق سوى القليل من التفاصيل التي تحتاج إلى التخيل والتي ستظهر يوم إطلاق سيارة الهاتشباك الرياضية بشكل رسمي .

مجموعة الصور التشويقية الرسمية لـ سيارة جولف GTI Clubsport 2025 :

إن جي تي اي كلبسبورت ( Golf GTI Clubsport ) ليست سيارة GTI مع بعض التعديلات على نظام التعليق والشارة ، إنها سيارة هاتشباك رياضية تحمل واجهة جديدة ومصابيح أمامية مطورة في المقدمة ، كما تضيء أيضاً شعار VW الكبير في الشبك . يوجد في الخلف جناح كبير على السقف كبير يقع فوق المصابيح الخلفية الجديدة وواجهة خلفية مشابهة لـ سيارة جولف R ، وإن كان مع أنابيب عادم مفردة في الزوايا . تسير هذه السيارة على جنوط جديدة مقاس 19 إنش ، ومن الممكن طلبها اختيارياً مع جنوط Warmenau بوزن 7,7 كيلوغرام ( 17 باوند ) .

شاهد تجربتنا الأولى لـ سيارة تيغوان 2025 جديدة كلياً

سيارات جولف جديدة

لا يزال هناك غلاف من التمويهات على هيكل نسخة الإنتاج من هذه السيارة التي ستظهر بشكل رسمي خلال أقل من أسبوع ، لكنك ستحصل على فكرة عامة عن كيفية ظهورها مع هذه الصور التشويقية الرسمية .

 

لا تزال التغييرات الميكانيكية غامضة إلى حد كبير ، على الرغم من أن شركة فولكس فاجن وعدت بأن Clubsport ستكون أقوى سيارة GTI على الإطلاق ذات الدفع أمامي بالعجلات . يتم التحكم في الطاقة من خلال قفل تفاضلي أمامي إلكتروني ، بينما يكون التحكم في الهيكل المتكيف DCC اختيارياً . هناك أيضًا وضعية قيادة خاص حصرياً لـ سيارة Clubsport يهدف بشكل خاص إلى القيام بجولة حماسية على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

سيارة جولف GTI Clubsport 2025

 

في حين أننا لا نعرف مقدار القوة الحصانية الموجودة تحت غطاء المحرك ، إلا أنها ستكون أكثر من قوة GTI الحالية البالغة 241 حصان . أعلنت شركة فولكس فاجن عن سيارة سباق التحمل 24 ساعة من GTI Clubsport وكانت بقوة 343 حصان ، لا نتوقع أن تصل قوة سيارة جولف GTI Clubsport 2025 الإنتاجية إلى هذا الرقم ، حيث تم ضبطه للعمل بوقود E20 .

ربما يجب أن تكون سيارة هوندا سيفيك تايب ار بقوة 315 حصان في مرمى نيران المنافسة ، هناك أيام معدودة تفصلنا عن موعد إطلاق السيارة بشكل رسمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع