Search
Close this search box.

هذه هي سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة كلياً

سيارة الفا روميو ميلانو 2025

بعد طول تشويق وانتظار تم الكشف رسمياً عن سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة كلياً ، لنتعرف على هوية التصميم الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة ، وهي تستهدف فقط فئة السيارات المدمجة في أوروبا ، حيث يمكنك الحصول على نسخة هايبرد أو كهربائية بالكامل .

سيارة الفا روميو ميلانو

تذكر الشركة على وجه التحديد أن هذه السيارة الجديدة الكروس أوفر المدمجة تحمل لغة تصميم جديدة خاصة بـ سيارات الفا روميو الايطالية ، تتضمن بروزات قصيرة أمامية وخلفية مع رفارف عريضة وخطوطاً ممتدة تمنحها مظهر عضلي ، وبصرف النظر عن عدم وجود مخارج عادم في النسخة الكهربائية ، سيتم التعرف على النماذج الكهربائية بالكامل من هذه السيارة الجديدة أيضاً من خلال الشبك المتواضع الذي يحمل شعار الشركة الايطالية الشهيرة مقطوعاً فيها ، تتميز الطرازات الهجينة بشبك تقليدي مثل سيارات الفا روميو الكلاسيكي ، لكن كلاهما يقعان بين تصميم منقسم للضوء يسمى المصابيح الأمامية ”3+3″ ، وتمتلكان جنوط قياس 18 إنش قياسية و 20 إنش متوفرة في فئات الأداء العالي .

مجموعة صور سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة كلياً :

يبلغ طول ميلانو ما يزيد قليلاً عن 3,962 ملم وعرضها 1,829 ملم تقريباً ، وهي بالتأكيد ضمن فئات السيارات المدمجة ، توفر الأبعاد الضخمة مساحة تخزين خلفية تبلغ 14,1 قدماً مكعباً ما يعادل 399 لتر وراء المقاعد الخلفية ، وهو رقم تقول الفا روميو إنه الأفضل في الفئة المدمجة . للمضي قدماً ، ستجد داخلية بها شاشتان رقميتان مقاس 10,25 إنش ، إحداهما مخصصة للسائق والأخرى تعمل كشاشة مركزية للمعلومات والترفيه . ستجد أيضاً الكثير من الأزرار لميزات الاستخدام ، التصميم الداخلي هو نفسه سواء اخترت المحركات الهايبرد أو الكهربائية .

مقود سيارة الفا روميو ميلانو 2025

مواصفات أجدد سيارات الفا روميو الميكانيكية :

الفا روميو 2025

عند الحديث عن مجموعة نقل الحركة ، تتميز سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة كلياً بنسختها الكهربائية بالكامل بالاعتماد على محرك واحد ببطارية 54 كيلوواط في الساعة في النموذج القياسي بقوة 156 حصان وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 410 كم ( 255 ميل ) في دورة WLTP ، تزيد فئة Veloce من القوة لتصل إلى 240 حصان ، كما تحصل على ترس تفاضلي ميكانيكي ذاتي القفل مع توجيه معدل ، ونظام تعليق مطور ، ومكابح كبيرة ، وجنوط 20 إنش تحيط بها اطارات عالية الأداء . لم تذكر الفا روميو مدى المسافة لهذه الفئة ، ولكن يمكن لجميع الإصدارات الكهربائية يتم دعمها بالشحن السريع من 10 إلى 80 بالمائة خلال 30 دقيقة باستخدام شواحن سريعة بقدرة 100 كيلو واط .

الفا روميو

إن اختيار ميلانو هايبرد يعني محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر ومحرك كهربائي بقدرة 21 كيلوواط مدمج في قير من 6 سرعات دبل كلتش بقوة إجمالية تبلغ 136 حصان ، وتعمل إما بنظام دفع أمامي للعجلات أو دفع كلي للعجلات في فئة Ibrida Q4 ، ويمكن سير السيارة بالاعتماد على المحرك الكهربائي 150 كم/س ( 93 ميل ) ، ولم يتم ذكر أي معلومات عن مدى المسافة التي يمكن قطعها بالاعتماد على الطاقة الكهربائية دون تشغيل محرك البنزين .

لم يتم الإعلان في الوقت الراهن عن سعر سيارة الفا روميو ميلانو 2025 الجديدة كلياً .

شاهد تجربتنا لـ الفا روميو ستيلفيو كوادروفوليو 2024 سيارة عائلية بقلب فيراري

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع