Search
Close this search box.

هذه هي سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة بالكامل

سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة

في الموعد المقرر مسبقاً تم الكشف رسمياً عن سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة ، وأول ما حصلت عليه أجدد سيارات تويوتا 2025 أنها أصبحت متوفرة قياسياً بنظام هايبرد على كل الفئات ؛ LE ، و SE ، و XLE ، و XSE ، ومن الممكن الاختيار بين نظام الدفع الأمامي ونظام الدفع الكلي للعجلات AWD .

سيارات كامري جديده

لطالما كانت كامري هي سيارة السيدان متوسطة الحجم ذات الشعبية الكبيرة في الأسواق العالمية من قبل شركة تويوتا اليابانية ، وبينما يقول الناس باستمرار أن سيارات السيدان قد ماتت مع انخفاض طلبات الشراء العالمية لها لصالح ارتفاع طلب العملاء على سيارات كروس أوفر SUV ، تتحدى تويوتا ذلك من خلال بيع حوالي 300 ألف سيارة كامري سنوياً للعائلات ، وسائقي سيارات أوبر ، وأي شخص يحتاج حقاً إلى وسائل نقل ميسورة التكلفة وموثوقة تماماً ، والآن هناك كامري جديدة ظهرت رسمياً على الانترنت .

شكل سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة :

مواصفات كامري 2025 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الهايبرد على نظام ميكانيكي يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع محركات كهربائية ، تأتي سيارة الدفع الأمامي للعجلات مع محركين كهربائيين ليصدر من عمل جميع المحركات قوة 225 حصان . أما سيارة الدفع الكلي فتمتلك بالإضافة لذلك محرك كهربائي ثالث على المحور الخلفي ليجعل من القوة الإجمالية للسيارة تصل إلى 232 حصان .

يستخدم كلا الخيارين من المواصفات الميكانيكية قير (ناقل حركة متغير باستمرار ) eCVT يتم التحكم فيه إلكترونياً . يستخدم النظام الهايبرد بطارية ليثيوم أيون ، لكن تويوتا لم تكشف عن قدرتها حتى اقتراب موعد إطلاق كامري الجديدة رسمياً .

كامري 2025

ومن الواضح أن شركة تويوتا قامت بعدم توفير محرك V6 أو حتى نسخ TRD على سيارات كامري 2025 .

ومع ذلك ، فإن هذا الجيل التاسع من كامري يعد تحديثاً ثقيلاً ، وليس سيارة جديدة مختلفة بالكامل . تعتمد سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة على نفس منصة TNGA-K التي كانت مستخدمة أيضاً على الجيل الثامن من هذا الطراز ، وهناك نظام تعليق مُعاد صياغته مع ماصات صدمات جديدة ، كما تروج شركة صناعة السيارات أن تجاوب كامدي جديدة يقدم ” استجابة محسنة ومعالجة رشيقة ”.

تتمتع كامري 2025 بمظهر مشابه لموديل الجيل الثامن ، مع شبك أمامي سفلي كبير ومصابيح أمامية نحيفة ، تحمل السيارة اليابانية الجديدة مصابيح أمامية LED ومصابيح تشغيل ومصابيح خلفية قياسية . تعد خيارات ألوان ؛ Ocean Gem ، و Heavy Metal خيارات طلاء متاحة حديثاً ، بالإضافة إلى ألوان كامري الحالية Ice Cap ، و Wind Chill Pearl ، و Celestal Silver Metallic ، و Underground ، و Midnight Black Metallic ، و Supersonic Red ، و Reservoir Blue .

سيارة كامري 2025

تتميز كامري XSE 2025 بواجهة سفلية بنفس لون الهيكل ، وحواف سوداء على صندوق السيارة ، وجنوط مقاس 19 إنش ، كما أنها متوفرة بسقف معدني أسود بلون منتصف الليل مع طلاء هيكل بألوان ؛ Ocean Gem ، و Wind Chill Pearl ، و Heavy Metal ، و Supersonic Red .

وصولاً إلى المقصورة الداخلية تأتي أجدد سيارات 2025 من شركة تويوتا مع مجموعة عدادات رقمية مقاس7 إنش ، وشاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات مقاس8 إنش ، تتميز سيارات كامري XLE و كامري XSE بشاشات مقاس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، تدعم الشاشات أنظمة Apple CarPlay و Android Auto لاسلكياً ، بالإضافة إلى وجود شاحن هاتف لاسلكي . توفر الفئات العليا من كامري جديده شاشة عرض رأسية على الزجاج ” هيد اب ديسبلي ” مقاس 10 إنش ، يوجد أيضاً نظام صوتي JBL متوفر بتسعة مكبرات صوت .

داخلية سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة

تأتي داخلية كامري 2025 مع كسوة مختلفة ، وتحتوي نسخة XLE على ألياف Dinamica الدقيقة ، وتتمتع XLE وXSE بمقاعد اختيارية قابلة للتدفئة والتهوية ، تأتي هذه الديكورات أيضاً مع زجاج مصفح عازل للصوت للنوافذ الأمامية لتقليل ضوضاء الرياح في المقصورة .

تأتي جميع سيارات كامري 2025 مزودة بمجموعة تقنيات Toyota Safety Sense 3.0 . التي تتضمن نظام التحذير ما قبل الاصطدام الذي يكتشف المركبات والمشاة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومساعدة مغادرة المسار ، ومساعدة إشارات الطريق ، والعوارض الأوتوماتيكية العالية ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور . يوفر الطرازان XLE وXSE حزمة Premium Plus اختيارية تضيف المساعدة في الازدحام المروري ، والتنبيه الأمامي لحركة المرور ، والمساعدة في تغيير المسار ، وشاشة الرؤية البانورامية ، ومساعدة ركن السيارة الأمامية والخلفية مع الفرملة التلقائية .

لم يتم الإعلان في الوقت الراهن عن سعر سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدة .

شاهد أيضاً سيارة تويوتا كراون 2024 كروس أوفر تخضع لتجربتنا المفصلة

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع