Search
Close this search box.

هذه هي سيارة جولف ار 2025 المجددة

فولكس فاجن جولف ار 2025

تم الكشف رسمياً عن سيارة جولف ار 2025 عبر الشبكة العنكبوتية لنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها .

منذ أن قدمت فولكس فاجن سيارة جولف Mk8.5 المحدثة في وقت سابق من هذا العام ، كنا ننتظر إطلاق نسخة الأداء العالي جولف ار ( Golf R ) من طراز الهاتشباك الألمانية ، واليوم ظهرت رسمياً لنعرفكم عليها في هذا الخبر .

لقد قامت شركة فولكس فاجن بالفعل بالاعلان عن مواصفات المحرك المُعاد تجديده ، والذي يتمتع بقوة أكبر من أي وقت مضى ، ولكن لدينا المزيد من المعلومات حول التغييرات القادمة على سيارة الهاتشباك 2025 .

صور سيارة جولف ار 2025

مواصفات سيارة جولف ار 2025 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 329 حصان و 420 نيوتن متر ، مما يجعلها أقوى بمقدار 14 حصان من الموديل السابق ، ويتصل المحرك مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش ، وهي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

وفقاً لتصريحات الرسمية من شركة فولكس فاجن تتسارع سيارة الهاتشباك من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 249 كم/س ( 155 ميل/س ) .

قد يهمك : جولف GTI كلبسبورت 2025 تأتي بهذه القوة

سيارة فولكس فاجن جولف ار 2025

تتميز فولكس فاجن جولف 2025 R بمصابيح أمامية LED Plus جديدة تحيط بالشارة المضيئة ، والتي أصبحت الآن من المواصفات القياسية . يحتوي المصد الأمامي المصمم حديثاً على عناصر ديناميكية هوائية ، بما في ذلك تبريد الفرامل ، والذي تم تشطيبه من شركة فولكس فاجن باللون الأسود شديد اللمعان . وفي الخلف ، تعتبر المصابيح الخلفية LED قياسية ، وهناك أيضاً مشتت هواء أسود و 4 مخارج للعادم .

تتوفر جنوط Jerez مقاس 18 إنش بشكل قياسي في سيارة جولف ار 2025 ، وتضيف حزمة الأداء الاختيارية جناحاً كبيراً على السقف ، و جنوط مقاس 19 إنش ، وعدادات GPS ، ووضعين جديدين للقيادة — خاص ودريفت . صممت شركة فولكس فاجن وضع القيادة الخاص للحزمة ليناسب مع حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا حتى تتمكن السيارة من التعامل بشكل أفضل مع منعطفات المسار الشهير بصعوبته .

داخلية جولف ار 2025

وصولاً إلى الداخلية تتضمن التحديثات شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات مقاس 12,9 إنش ، وشاشة عدادات رقمية مقاس 10,2 إنش مع Digital Cockpit Pro من شركة VW . تتميز العدادات بتفاصيل خاصة لـ جولف R . تم أيضاً إعادة تصميم المقصورة وإضاءة التحكم في مستوى الصوت وأزرار درجة الحرارة .

سيتوفر في السوق الأوروبي نسخة جولف R Black Edition ، التي تأتي مع شارات VW داكنة وشعارات R ، ومكابس سوداء ، وجنوط Estoril سوداء مقاس 19 إنش ، وحواف سوداء على أنبوب العادم . تعد المصابيح الأمامية الاختيارية IQ.Light LED وحزمة الأداء قياسية في الإصدار الخاص .

في الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن سعر سيارة جولف ار 2025 المحدثة .

قد يهمك : هذه هي كل التغييرات التي حصلت عليها سيارة تيغوان 2025 الجديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع